الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ON Sport تحصل على حق بث مباريات المنتخب المصرى القادمة
ON Sport
ON Sport

ON Sport تحصل على حق بث مباريات المنتخب المصرى القادمة


تمكنت قناة ON Sport من الحصول على البث الحصرى للمباريات القادمة للمنتخب المصرى التى سيتقابل فيها مع منتخب غانا و الكونغو و أوغندا و ذلك ضمن تصفيات أفريقيا المؤدية الى كأس العالم 2018 التى من المقرر ان تقام فى مصر.
فعلى حسب ما صرح به رئيس قناة ON Sport ” أسامة الشيخ ” أنه تم توقيع عقد بمعرفة رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين أحمد أبو هشيمة و ايضا رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن محمد كامل و أشتملت البنود على حصول القناة على الحقوق الحصرية لبث و إعادة بث مباريات المنتخب المصرى لكرة القدم مع غانا و أوغندا و الكونغو و ذلك فى التصفيات الأفريقية المؤدية الى مونديال 2018.
و بهذا العقد تكون قناة ON Sport هى القناة الوحيدة الرياضية الغير مشفرة و التى لاتحتاج الى اشتراك مالى لمشاهدتها التى تعرض مباريات دولية.
 و أكمل الشيخ أن التعاقد أشتمل ايضا على حق القناة فى الحصول على كواليس المعسكرات و التدريبات التى تخص المنتخب فى جميع مبارياته داخليا أو خارجيا.
و ايضا أشتمل التعاقد على حصول القناة على كواليس جميع التدريبات خلال نهائيات أمم افريقيا 2017 المقرر اقامته بالجابون مع بداية شهر يناير القادم.
و على حسب ما أوضحه رئيس قناة ON Sport ان هذه الصفقة من أهم الخطوات التى خطتها القناة فهى أهم خطوات المنافسة و أهداف التطوير التى طالما تسعى القناة الى تحقيقها لكى تقدم لمشاهدها الكريم إعلام رياضى غير مشفر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: ريال مدريد يخوض تدريباته بدون الدوليين ومارسيلو يشارك

هاي كورة – واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *