الرئيسية / اخر اخبار الكورة / التعادل السلبى نتيجه مباراه النادى الاهلى المصرى و ريكرياتيفو الأنجولي

التعادل السلبى نتيجه مباراه النادى الاهلى المصرى و ريكرياتيفو الأنجولي



اسفرت المباراه التى لعبت بين كلا من النادى الاهلى المصرى و ربكرياتيفو الانجولى عن التعادل السلبى بدون اهداف بالدور رقم 32 لبطوله دورى ابطال افريقيا و ذلك بدايه لمشوار النادى الاهلى لتكون بذلك مباراه الاياب بالقاهره هى المباراه الحاسمه لكلا من الفريقين.

فعن تشكيل النادى الاهلى مكون من احمد عادل عبد المنعم بحراسه المرمى و من امامه كلا من رامى ربيعه و محمد هانى و صبرى رحيل و احمد حجازى اما خط الوسط حسام غالى و احمد فتحى و امامهم رمضان صبحى و عبد الله السعيد و مؤمن زكريا و بالهجوم ماليك ايفونا.

فشهد الشوط الاول للمباراه سيطره احرزها النادى الاهلى باحثا عن اهداف التقدم و اصبحت البدايه له قويه من تمريره عرضيه للاعب صبرى رحيل الذى امسك بها حارس المرمى ريكرياتيفو.

و استمرت المباراه بضغط من النادى الاهلى لكى يحقق مبتغاه من جهته اليمنى عن طريق تمريره من غالى تنتقل الى مؤمن زكريا الذى ابعدها بعد ذلك الدفاع بريكرياتيفو.

و كانت من اخطر الهجمات من ايفونا تحديدا بالدقيقه السادسه و العشرون لتصل بعد ذلك الى الحارس فيبعدها و منها الى مؤمن زكريا الذى يسدد خارج المرمى.

و بدات المباراه تشهد نشاطا من لاعبين ريكرياتيفو و لكن النادى الاهلى تصدى لها بمنتهى القوه و مع انتهاء الشوط الاول حاول لاعبين ريكرياتيفو احاز هدف التقدم و لكن انقذها ربيعه.

اما مع بدايه الشوط الثانى حاول النادى الاهلى ان ينفرد بهدف من ايفونا و لكن الحكم حسبها تسلل و ايضا حاول لاعبين ريكرياتيفو احراز هدف التقدم و لكن سددت خارج المرمى.

فكان بالفعل لقاء مميت و لكن النتيجه التى اسفرت عنها المباراه التعادل السلبى فمن المؤكد ان المباراه الاياب بالقاهره سوف تحدد من المتاهل.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *