الرئيسية / اخر اخبار الكورة / 3 أندية تزاحم يوفنتوس على ضم نجم ليفربول
العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ترغب في التعاقد مع لاعب ليفربول كان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. تعرف على التفاصيل.
العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ترغب في التعاقد مع لاعب ليفربول كان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. تعرف على التفاصيل.

3 أندية تزاحم يوفنتوس على ضم نجم ليفربول



بات النجم الألماني إيمري كان لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد العروض المميزة التي قدمها مع الريدز، بالمواسم السابقة.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية صباح الأربعاء، أن أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد ومانشستر سيتي، انضمت إلى نادي يوفنتوس، في سباق التعاقد مع إيمري كان، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن قلعة “الأنفيلد” .

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن ريال مدريد يريد ضم إيمري، خاصة بعد العروض القوية المقدمة للدولي البرازيلي هينريك كاسيميرو نجم النادي الملكي، فيما يسعى بايرن ميونيخ لضم اللاعب الألماني، لأنه يعاني في الفترة الأخيرة من غيابات كثيرة في خط الوسط بسبب الإصابات أو الإيقافات، أبرزها الدولي التشيلي أرتورو فيدال.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب كان قريبا بشدة من الانتقال لليوفي، لكن بعد دخول هذه الأندية في الصراع، من المؤكد أن رغبته ستتغير، وسيواجه البيانكونيري صعوبة كبيرة في إقناعه.

جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالي أبرز المهتمين بضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أكد فيدريكو باستوريلو وكيل النجم الألماني الدولي أنه سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

يشار إلى أن إيمري كان (24 عاماً)، خاض 32 مباراة مع ليفربول خلال هذا الموسم، واستطاع أن يسجل 5 أهداف، ويصنع 4 أخرى.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

محمد صلاح

« محمد صلاح » ظاهرة حب عالمية وصل احتلالة لـ إسرائيل

امتد سحر ظاهرة الكرة المصرية “محمد صلاح” من أوروبا وصولا إلى دولة الاحتلال الصهيوني “إسرائيل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *