الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل .. رياض محرز يعلن عن رغبته بالرحيل عن ليستر سيتى
رياض محرز
رياض محرز

عاجل .. رياض محرز يعلن عن رغبته بالرحيل عن ليستر سيتى


صرح اللاعب الجزائرى رياض محرز عن نتيته بالرحيل عن فريق ليستر سيتى الانجليزى خلال الايام القليلة القادمة معلنا عن رغبته فى الانضمام الى فريق ارسنال الانجليزى.
فقد اشارت صحيفة مترو الانجليزية ان مهاجم فريق ليستر سيتى قد صرح عن نيته فى الانضمام الى فريق ارسنال و ذلك من خلال احد اللقاءات الصحفية له فقال رياض محرز :
اننى فخور لتلقى هذا العرض الرائع من فريق ارسنال و لكننى الى الان لم اقم بأتخاذ قرارى فمن الممكن ان ابقى مع فريقى و من الممكن ان ارحل عنه.
فمن الجدير بالذكر ان فريق ارسنال قد عرض ضم زميل محرز و هو اللاعب جيمى فاردى مهاجم فريق ليستر سيتى و كان اللاعب موافقا على الانتقال الى الفريق و لكن ادارة ليستر سيتى قد رفعت اجر اللاعب الى مائة و عشرون الف جنيه استرلينى بالاسبوع لاغرائه بالبقاء و قد قرر اللاعب الانتهاء من يورو 2016 و بعدها سيفكر و يقرر الى اى نادى سينتمى بالفترة القادمة.
رياض محرز
يذكر ان فريق ليستر سيتى قد حصل على لقب البريميرليج للموسم الحالى متفوقا على عمالقة الدورى الانجليزى و يرجع السبب الى لاعبيه من ابرزهم رياض محرز و فاردى فسيكون موقف الفريق صعب للغاية اذا تخلى عنه لاعبيه فمن مصلحته الابقاء عليهم مهما كلفه الامر لكى يحافظ على تقدمه و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الانتقالات الصيفية الاوروبية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *