الرئيسية / بطولات أروبية / يونايتد يغرى جماهيره بقمصان جديده مجانيه

يونايتد يغرى جماهيره بقمصان جديده مجانيه



اعلنت الاداره لفريق مانشستر يونايتد انها ستهدى جميع المشجعين و الجماهير الذين سياتون مع الفريق برحله الاسبوع القادم الى ليفربول قمصان مجانيه بها اهداءات من اللاعبين لكى تعمل بذلك على عمل الاجواء المثاليه الخاصه بالقمه الانجليزيه الاوربيه و ذلك يوم الخميس القادم بملعب انفيلد روود.

و موعد خاص يجمع كلا من زعيم انجلترا و غريمه التقليدى الريدز على المستويان المحلى بالدور السادس عشر من بطوله الدورى الاوربى.

فهذه ستكون المره الاولى لتقابل كلا من البريميرليج العملاق بمنافسه اوربيه قويه الى حد الشراسه فلهذا لجات الاداره الخاصه باليونايتد الى مساله توزيع القمصان المجانيه لكى يلاقى فريقها التشجيع الكامل من قبل الجماهير و يكون حافز لهم على النصر لان من المؤكد كل فريق يسعى لهذا و لكن مع اختلاف الطرق فكل نادى يفعل ما يراه مناسبا له و للاعبيه و لمشجعيه و بالاخير تتحقق الاستفاده فلكى يضمنوا سفر اكثر و اعداد اكبر من المشجعين اعلنوا عن القمصان الجديده.

و من الجدير بالذكر ان الظاهره الخاصه بتوزيع القمصانم المجانيه منتشره بدوله انجلترا فقد سبق ان نادى سندرلاند ايضا فعل هذا عن طريق جذب انصاره الى رحله بلندن لكى يقفوا بجانب لاعبيه بمبارايته ضد ويستهام التى اجريت بملاعب ابتون بارك و ذلك يوم السبت الماضى و التى اسفرت عن فوز المحليين بهدف نظيف لميشيل انطونيو الوحيد بافتتاح الاسبوع رقم 27 للبريميرليج.

و قد تاهل المانشستر يونايتد الى الدور رقم 16 الخاص ببطوله الدورى الاوربى بمقابل تحقيقه الفوز على ميتولاند الفريق الدنماركى عن نتيجه سته مقابل ثلاثه و كان ذلك هو مجموع المباريات الخاصه بالذهاب و الاياب اما نادى ليفر بول تاهل عن شق الانفس و ذلك على حساب اوجسبورج النادى الالمانى عن هدف بمباريات الذهاب و الاياب و كان السبب به جيمس ميلنر من ضربه جزاء.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

أندية

خمس أندية لم تهزم الى الآن فى ” البيج فايف ” .. تعرف عليهم

تتوقف حاليا أندية أوروبا عن خوض مباريات دورياتها بسبب مباريات التصفيات المؤدية الى كأس العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *