الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / يوفنتوس يجدد مع أليجرى حتى 2018
أليجرى
أليجرى

يوفنتوس يجدد مع أليجرى حتى 2018


يوفنتوس يجدد مع أليجرى حتى 2018

اعلن موقع كاتشيو ميركاتو الايطالى ان نادى يوفنتوس الايطالى سيقوم بالاعلان يوم الجمعة الموافق السادس من شهر مايو الجارى عن تجديد عقد ماسيمليانو أليجرى حتى نهاية عام 2018.

و قد اوضح الموقع ان المدير العام الحالى للنادى و هو جوزيبى ماروتا قد توصل بالفعل الى اتفاق مع أليجرى لكى يجدد عقدة مع نهاية عام 2018 و قد تم الاتفاق بينهم على زيادة راتبة الى خمسة ملايين يورو بالموسم الواحد.

انجازات أليجرى مع اليوفنتوس:

و من الجدير بالذكر انه قد نجح نجاح كبير مع فريق اليوفى منذ عام 2014 بعد ان جاء بدلا عن انطونيو كونتى و تمكن من الحصول على الدورى الايطالى و ايضا استطاع ان يصل بالفريق الى نهائى دورى ابطال اوروبا و كأس ايطاليا بالموسم الماضى.

اما بالموسم الحالى فقد توج بالدورى الايطالى الى جانب انه سيخوض مباراة نهائية مع ميلان بالكأس بالشهر الحالى.

فأصبح الان قلائل من المدربين الذين يقوم فريقهم بالتجديد معهم نظرا للمنافسة الشرسة التى يعيشها عالم كرة القدم بصفة عامة و الكرة الاوربية بصفة خاصة فقلائل فجميع الاندية الان تريد الحصول على جميع البطولات و تسعى و تنفق الملايين من اجل الحصول على المدير الفنى الذى يحقق معها كل البطولات بكل المواسم.

و أليجرى من القلائل اللذين نتحدث عنهم خاصة و انه بدورى قوى مثل الدورى الايطالى و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار تجديد العقود بالنسبة للاعبين و للمدربين.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *