الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / يورجن كلوب .. من الحماقة أن تنساق وراء رأى الجماهير
يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب .. من الحماقة أن تنساق وراء رأى الجماهير


صرح المدير الفنى لفريق ليفربول الأنجليزى “الألمانى يورجن كلوب” انه سيكون أحمق اذا انساق خلف رأى الجمهور و قام بشراء لاعبين بعد هزيمة واحدة بالدورى الانجليزى الممتاز.

فعلى حسب ما صرحت به شبكة سكاى سبورت الاخبارية أن يورجن كلوب أكد ان الهزيمة بالجولة الثانية من البريميرليج ليست النهاية و انه لن ينساق تحت اى مسمى مه رأى الجماهير و يتجه الى شراء اللاعبين فإذا فعل ذلك فسيكون شخص أحمق حقيقى و أضاف أن اداء اللاعبين بالمباراة لم يكن كارثى.

فقد أضاف المدير الفنى ان لاعبى ليفربول أستحوذوا على الكرة بنسبة تزيد عن ثمانون بالمائة و ذلك خلال المباراة و لكن الحظ لم يحالفهم فى احراز أهداف.

يورجن كلوب

و قد أضاف ان ما كان ينقص اللاعبين خلال مباراة بيرنلى هى اللحظة الحاسمة فقط و انه لا يرى ان الفريق بحاجة الى مزيد من اللاعبين.

و أكمل يورجن كلوب قائلا: اذا غيرت تفكيرى مباراة واحدة فسأكون شخص أحمق انا اعلم جيدا اننى بحاجة ماسة الى شراء الظهير الأيسر و لكنى لا احتاج الى لاعب خط وسط فنمتلك كلا من اللاعب ايمرى و اللاعب لوكاس ليفا و قد تغيبوا عن المباراة نظرا للاصابة.

يذكر ان يورجن كلوب قاد فريقه للفوز على  فريق أرسنال بالجولة الافتتاحية من البريميرليج بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ةو تلقى هزيمة بثانى مباريات فريق امام بيرنلى بهدفين دون رد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *