الرئيسية / اخر اخبار الكورة / يورجن كلوب مستاء من أداء لاعبى فريقه
يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب مستاء من أداء لاعبى فريقه


صرح المدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب ان لاعبى الفريق لم يأدوا بالمستوى المطلوب فى المواجهة الاخيرة امام فريق روما فى سانت لويس فى الولايات المتحدة الامريكية و التى اسفرت عن فوز روما بهدفين مقابل هدف مضيفا انه يفهم جيدا السبب وراء تراجع اداء فريقه.
يورجن كلوب
فعلى حسب ما نشره الموقع الرسمى لفريق ليفربول الانجليزى ان يورجن كلوب اكد ان المباراة كان من الممكن ان تنتهى بفوز واحد من الفريقان مع انتهاء الشوط الاول بخمس اهداف فكانت مباراة مفتوحة و احراز الاهداف كان متاح للفريقان.
مضيفا ان لاعبى الريدز لم يكونوا بالمستوى المطلوب و ان التشكيل لم يكن محكما بشكل كبير خلال الشوط الاول و كانت الكثير من المراكز يتخللها فجوات مضيفا انه راضى عن النتيجة لانه يعرف اسبابها.
و قد تحدث يورجن كلوب عن اصابة مورينيو الظهير الايسر للفريق الانجليزى قائلا انه فى حالة جيدة و ان اصابته جاءت فى عضلة الفخد الخلفية التى منعته من مواصلة اللعب لن تكون عائق فى تغيب اللاعب عن المباريات القادمة.
و اضاف بالاخير يورجن كلوب انه لا يمتلك الوقت الكافى لمتابعة الدورى الايطالى موضحا انشغاله الكبير قائلا فكمشجع اتابع فقط كرة القدم الالمانية و غير ذلك اشاهد لكى اكتشف اللاعبين قائلا .. اذا وجدت لاعب متميز فى الدورى الايطالى فسوف اتابع فقط الدورى الايطالى بغرض اكتشاف اللاعب ليس الا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *