الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / الفريق المالكى الريال يهزم اشبليه باربعه اهداف
الريال يهزم اشبليه
الريال يهزم اشبليه

الفريق المالكى الريال يهزم اشبليه باربعه اهداف



تمكن الريال مدريد الاسبانى بتحقيق فوزا غاليا على حساب نادى اشبليه باربعه اهداف نظيفه بالمباراه التى جمعت بينهم اليوم بملعب سانتياجو برنابيو بالجوله الثلاثون من الدورى الاسبانى.

و قدتمكن الريال من تقليص الفرق بينه و بين اتليتكو مدريد الى فارق نقطه واحده و قلص الفارق و بين برشلونه عن عشره نقاط و ذلك قبل موقعه الكلاسيكو من اثنان بالشهر القادم.

تمكن ريال مدريد من احراز اولى اهداف اللقاء بالدقيقه السادسه من عمر المباراه تمكن من احرازه النجم الفرنسى كريم بنزيمه عن طريق تسديده ارسلها جاريث بيل من الجهه اليمنى.

و كان من الممكن ان يعيد نادى اشبليه المباراه الى نقطه البدايه مره اخرى بعدما حسبت له ركله جزاء بالدقيقه السادسه و العشرون بعدما تمكن مدافع الريال مدريد رافائيل فاران من شد عادل رامى من قميصه.

و لكن كيلور نافاس تمكن من التصدى لركله الجزاء اما مع بدء الشوط الثانى نزل ارض الملعب المهاجم خوسيه أنطونيو لتعزيز الهجوم باشبليه و بدلا من المساعده التى تمت لفريقه هجوميا قام بارتكاب خطأ كبيرا نتيجتها احتساب ركله جزاء للريال.

و لكنها جاءت فوق المرمى بشكل غريب و لكن رونالدو كفر عن خطأه هذا بهدف ثانى بالدقيقه الستون تحديدا.

و تمكن الريال بالتقدم بهدف رابع بعد دقيقتان فقط من الهدف الثالث من خلال جاريث بيل بعد ان قام رونالدو بتمرير كره من الجهه اليمنى الى بنزيمه الذى مهدها باحتراف الى بيل و وضعها بذلك بكل الليونه بشباك اشبليه.

و تمكن نادى اشبليه من تقليص الفارق و لكن محاولاته باءت بالفشل و تمكن حارس مرمى الريال بصدها بكل القوه عن مسافه قريبه جدا من جاميرو بهدف رابع للفريق الملكى.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *