الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / سمير عثمان ينتظر عقوبة حسام حسن
سمير عثمان
سمير عثمان

سمير عثمان ينتظر عقوبة حسام حسن



ستصدر غدا لجنة المسابقات باتحاد الكرة قراراتها ضد المدير الفنى لنادى المصرى الكابتن حسام حسن يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ابريل الجارى.

بعدما قام الكابتن حسام حسن امس يوم الاحد الموافق الثالث من شهر ابريل الجارى بالهجوم على الحكم سمير عثمان الذى ادار مباراة الامس الجامعة بين النادى المصرى البورسعيدى و نادى سموحة و انتهت المباراة بحصول نادى سموحة على ثلاث نقاط على حساب المصرى البورسعيدى بنتيجه واحد مقابل لا شئ.

فعلى حسب ما ذكر الكابتن حسام حسن ان القرارات التى اتخذها الحكم غير عادلة بالمرة و كانت فى غير صالح النادى المصرى و بعضها كان يجب ان يتخذها و لكنه لم يفعل مما اضطره الى توجيه الحديث مع الحكم و لكن على حد قوله قال له الحكم اخرس خالص بلهجة شديدة اضطرته الى الهجوم عليه مما جعل الحكم يقوم بطرده قبل انتهاء المباراة.

و بالرغم من حكم المباراة سمير عثمان قام بارسال تقريره الى لجنة الحكام الرئيسية اليوم الا ان التقرير لم يصل الى الان للجنة المسابقات بسبب تواجد رئيس لجنة الحكام الكابتن جمال غندور بمدينة الاسكندرية و من المنتظر الان ان تقوم لجنة الحكام باعلان قراراتها غدا يوم الثلاثاء ضد العميد حسام حسن.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *