الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تييرى هنرى يقترب على تدريب الارسنال
تييرى هنرى
تييرى هنرى

تييرى هنرى يقترب على تدريب الارسنال



اوشك الفرنسى تييرى هنرى على الدخول بمجال التدريب بشكل رسمى بعدما عمل كمحلل للمباريات من خلال شبكة سكاى سبورتس منذ ان اعتزل اللعبة.

فقد كشفت مجموعة من المصادر ان اسطورة ارسنال الانجليزى السابق سيتولى منصب المدرب المساعد لفريق الارسنال تحت الثمانية عشر عاما  بالموسم القادم مع الابقاء على عملة كأعلامى.

و تبعا ما جاء بموقع جول العالمى ان هنرى قد حصل على الرخصة التدريبية “A” من الاتحاد الاوروبى لكرة القدم بشهر مارس الماضى و لكن قواعد الاتحاد الانجليزى تجبره على العمل بأدنى درجة من البريميرليج بأكاديمية الشباب و هو ما يجعلة قريب جدا من العمل بأكاديمية الارسنال.

و نشر الموقع ان الغزال الفرنسى خاض فترة معايشة كمدرب للفريق بالفترة الماضية قد اقترب بشكل كبير ليكون الراجل الثانى بالجهاز الفنى بعد المدير الفنى كوامى أمبادو.

و من الجدير بالذكر ان حصول اللاعب على الرخصة خلال وقت قصير بالكثير من الجدل فقد رأى الكثيرون ان الامر به محسوبية بالاخص و ان من اساسيات الحصول على الرخصة الدراسة لمدة مائة و ثمانون عاما ساعة على مدار السنة و هو ما لم يحدث مع اللاعب.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *