الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يقايض الشيخ بعمرو بركات
عمرو بركات
عمرو بركات

الاهلى يقايض الشيخ بعمرو بركات



صرح رئيس نادى مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام ان النادى الاهلى دخل بمفاوضات مع النادى من اجل اعادة اللاعب احمد الشيخ صانع العاب المارد الاحمر الى صفوف الفريق الفيومى و ذلك مقابل الحصول على اللاعب عمرو بركات و ذلك مع بداية الموسم الكروى الجديد موضحا بحديثة انه اذا انتقل اللاعب عمرو بركات الى صفوف احد قطبى الكرة المصرية فلن يلعب و سيكون مصيرة مثل مصير اللاعب احمد الشيخ و يرجع السبب الى كثرة اللاعبين بالنادى الاهلى بمركزه.

و قد اضاف رئيس النادى من خلال تصريحاتة الى برنامج الكرة فى دريم ان كلا من قطبى الكرة المصرية سواء النادى الاهلى او نادى الزمالك دخلوا بصرعات على خماسى الفريق و هم دونجا و عمرو بركات و محمود وحيد و ميدو جابر و احمد سامى موضحا انه انهالت عليه الكثير من الاتصالات الهاتفية بسبب اللاعبين الا انه لم يقم الى الان بحسم رحيل اى لاعب.

اما عن رأى اللاعب عمرو بركات فقد قال انه يفضل الاحتراف الخارجى مع العلم انه شرف لاى لاعب اللعب بنادى الاهلى او الزمالك موضحا ان مصر المقاصة رفض عرضا له من احد الاندية الرومانية نظرا لانه غير مناسب.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

في حال تساوي أسبانيا والبرتغال …من يتأهل للدور الثاني ؟

هاي كورة_ إنتصر منتخب أسبانيا بصعوبة بالغة على منتخب إيران بهدف نظيف في الجولة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *