الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / سموحة يفوز على الانتاج بالكأس
سموحة
سموحة

سموحة يفوز على الانتاج بالكأس



تمكن اليوم فريق سموحة من التأهل الى الربع نهائى لبطولة كأس مصر بعدما تمكن من الفوز على فريق الانتاج الحربى بهدف نظيف بدون رد و قد تمكن اللاعب محمود السيد بالدقيقة الرابعة و اربعون بالمباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب بتروسبورت بمباريات دور السادس عشر ببطولة كأس مصر.

و قد سيطر الحذر و القلق على لاعبين الفريق طول الشوط الاول و كان اللاعبين متركمزون بوسط الملعب و لم نشهد الكثير من الهجمات الخطيرة خوفا من تلقى اى اهداف بشباك الفريقان.

و من الجدير بالذكر ان لاعبين فريق الانتاج الحربى تميزوا بانهم اكثر تنظيما خاصة من الجانب الدفاعى و استطاعوا قدر الامكان منع لاعبين سموحة من الوصول الى مرمى حارسهم عامر عامر اما نادى سموحة فقد شهدنا منه اداء هجومى شرس و مع مرور المباراة تجرأو اكثر و اكثر و بدأنا نرى الهجمات الخطرة.

و قبل ان ينتهى الشوط الاول بدقيقة تمكن اللاعب محمود السيد مهاجم فريق سموحة من احراز هدف التقدم لفريقه من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

و قد بدأ الشوط الثانى ورأينا هجوما مكثفا من لاعبين الانتاج املا بتحقيق التعادل و لكن لاعبين سموحة اعتمدوا اكثر على التكتل الدفاعى مع بداية الشوط الاول و القيام باللعب على الهجمات المرتدة املا منهم بزيادة رصيد الفريق من الاهداف و يكون بذلك انتهى ايضا امال فريق الانتاج بالعودة مرة اخرى الى المباراة.

و بعد فترة راينا هدوء كامل من الفريقان و شاهدنا استسلام واضح من لاعبين الانتاج الحربى على عكس المفروض ان نشاهد مقاتلة لتحقيق ما يتمنوه او على الاقل هدف تعادل و كان لاعبين سموحة اخطر بكثير و قد تألق كلا من اللاعب حسام باولو و اللاعب محمود السيد و اللاعب اسلام محارب و بالدقيقة الثالثة و السبعون اهدر اللاعب حسام باولو اخطر هجماته بالمباراة و لكنه وضعها اعلى حارس المرمى بمنتهى الاستهتار.

و بذلك تكون اكتملت باقى المباراة برتم بطئ و هادئ من الفريقان الى ان انتهت المباراة بفوز فريق سموحة و تأهله الى الدور الثامن بكأس مصر.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *