الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / اتليتكو مدريد يفوز على اتليتك بلباو بهدف دون رد
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

اتليتكو مدريد يفوز على اتليتك بلباو بهدف دون رد



حقق فريق اتليتكو مدريد الاسبانى فوزا غاليا على مضيفه فريق اتليتك بلباو بهدف دون رد بالمواجهة النارية التى اقيمت بين الفريقان مساء يوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى بملعب سان ماميس بمنافسات الجولة الرابعة و الثلاثون من الدورى الاسبانى.

و قد سجل اللاعب فيرناندو توريس هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة الثمانية و الثلاثون من عمر المباراة لينجح النينو بهز الشباك للمباراة الخامسة على التوالى مع الفريق بجميع البطولات و هذه اول مرة بتاريخ اللاعب.

و من ابرز احداث المباراة تعرض دييجو جودين قائد الفريق للاصابة بالدقيقة الحادية عشر ليغادر على اثرها المباراة و شارك اللاعب لوكاس هيرنانديز بدلا منه.

و بهذه النتيجة يتقاسم فريق اتليتكو مدريد صدارة الليجا مع فريق برشلونة برصيد تسعة و سبعون نقطة بعدما حقق الفريق الكتالونى فوزا على ديبورتيفو لاكورونيا بثمانى اهداف مقابل لا شئ اما فريق ريال مدريد فيحتل المركز الثانى عن رصيد خمسو و سبعون نقطة الى الان و ستكون المواجهة بالمرحلة القادمة شرسة بالدورى الاسبانى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *