الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / لاتسيو يفوز بثلاثية على باليرمو
لاتسيو
لاتسيو

لاتسيو يفوز بثلاثية على باليرمو



تمكن فريق لاتسيو من تحقيق انتصارا غاليا على ضيفه فريق باليرمو بثلاثة اهداف نظيفة بالمباراة التى جمعت بين الفريقين بمنافسات الجولة الاثنان و الثلاثون من الدورى الايطالى و شهدت المباراة احداث شغب كثيرة جدا من جماهير فريق باليرمو.

و من الجدير بالذكر ان قام حكم المباراة و هو اندريا جيرفاسونى بايقاف المباراة اكثر من مرة بسبب قيام الجماهير بالقاء الكثير من الالعاب النارية و الشماريخ و قنابل الورق بأرض الملعب اعتراضا منهم على نتيجة المباراة.

و قد قام اللاعب ميروسلاف كلوزة بتسجيل هدفان الاول بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة و الثانى بالدقيقة الخامسة عشر و تمكن اللاعب فيليبى اندرسون من تسجيل ثالث اهداف اللقاء بالدقيقة الثالثة و السبعون ليتمكن بذلك من تحقيق الفوز بأول لقاء له تحت قيادة مدربه سيميونى انزاجى الذى خاض اول مباراة له مع الفريق.

و قد ادى لاتسيو مباراة اكثر من رائعة مع وجود الكثير من الاهداف الضائعة لكلا من الفريقان و حاول باليرمو من تحقيق اى هدف و لو كان رد شرف بدلا من خروجه بدون اهداف و لكنه بالاخير لم يوفق.

و بهذه النتيجة يكون لاتسيو قد رفع رصيده الى خمسة واربعون نقطة و اصبح بالمركز الثامن فى حين تجمد رصيد باليرمو عند الثامنية و عشرون نقطة و اصبحوا بالمركز الثامن عشر.

و قبل بدء المباراة شهدنا اشتباك كبير من جماهير الفريقان بشوارع جزيرة صقلية التى يمثلها باليرمو و تبادلوا كلا من جماهير الفريقان بالاعتداء على بعضهم البعض بشكل مبالغ فيه.

و سوف تختتم مباريات الجولة يوم الاثنين الموافق الحادى عشر من شهر فبراير بالمباراة التى سيتقابل فيها روما الايطالى الذى يلعب فيه اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح مع بولونيا بملعب الاولمبيكو.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *