الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / صالح جمعة يعود بعد غياب 50 يوم
صالح جمعة
صالح جمعة

صالح جمعة يعود بعد غياب 50 يوم



عاد لاعب وسط الاهلى اللاعب صالح جمعة للظهور بقائمة فريقة مرة اخرى فسيشارك غدا مع فريقة بالجولة الخامسة و العشرون من مسابقة الدورى امام فريق سموحة بعد غياب استمر خمسون يوم بسبب تعرضه للاصابات التى تعافى منها تماما بالفترة الاخيرة سواء اكانت اصابة العضلة الخلفية او الضامة.

فقد غاب اللاعب صالح جمعة عن قائمة فريقة منذ مباراة مصر المقاصة التى اقيمت بالخامس من شهر مارس فقد استبعدة مارتن يول تماما من حسابتة الفنية و لكن الاصابات لحقت به بعد مرانه مع الفريق ليتغيب مع فريقة بالكثير من المباريات المحلية و الافريقية التى كان من ابرزها مباراة فريقة مع يانج افريكانز التنزانى و فريق ريكرياتيفو الانجولى بدورى ابطال افريقيا و مباراة انبى بالدورى.

و قد خضع صالح جمعة الى برنامج علاجى و تأهيلى مكثف بالقلعة الحمراء لكى يتخلص من اثار الاصابات التى لازمتة فقد اكد اللاعب انه بالفعل خضع لجرعة مكثفة من التدريبات التأهيلية على مدار الايام الماضية تحت اشراف اخصائى التأهيل الدكتور طارق عبد العزيز و ذلك تبعا للبرامج الذى وضعه الدكتور خالد محمود قبل السفر الى تنزانيا.

و قد تلقى اللاعب مجموعة من النصائح من بعض اصدقائة المقربين بالنادى و خارجة بعدم الالتفات للهجوم الاعلامى الذى شن عليه بسبب سهره شبه اليوكى و لفترات طويلة خارج النادى و طالبوة بالرد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *