الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الهلال السودانى يعلن عن خليفة طارق العشرى
الهلال السودانى
الهلال السودانى

الهلال السودانى يعلن عن خليفة طارق العشرى



اعلن نادى الهلال السودانى اليوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى عن تعاقده مع المدير الفنى الجديد الرومانى إيلى بلاتشى ليتولى تدريب الفريق بالمرحلة القادمة و ذلك خلفا للمدير الفنى المصرى طارق العشرى الذى قدم اعتذارا عن عدم مقدرته عن استكمال مشواره و مهامه كمدير فنيا مع الهلال السودانى.

و قد اعلن نادى الهلال السودانى من خلال صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك ان عقد نادى الهلال مع المدير الفنى الجديد إيلى بلاتشى لمدة موسم واحد فقط مع احتمالية التجديد فاذا وجد المدرب الرومانى نفسه متوافقا مع اللاعبين و الجو العام و ايضا اذا وجد اللاعبين ارتياحا معه و تمكن من تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق فعقده سيمتد اى ان الموسم الواحد تجربة لكلا من المدرب و اللاعبين و سوف يبدأ المدرب الرومانى بالبدء بأعملاه بدء من يوم التاسع و العشرون من شهر ابريل الجارى.

و من الجدير بالذكر ان فريق الهلال السودانى متصدر جدول ترتيب الدورى برصيد سبعة و ثلاثون نقطة متفوقا بذلك على غريمه التقليدى  المريخ بثمانى نقاط و الذى له ثلاث مباريات مؤجلة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *