الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاتحاد السكندرى يطلب لاعب الاهلى محمد نجيب
محمد نجيب
محمد نجيب

الاتحاد السكندرى يطلب لاعب الاهلى محمد نجيب



تلقى اللاعب محمد نجيب مدافع النادى الاهلى عرضا من مسؤلين الاتحاد السكندرى يشتمل على انتقال اللاعب مع نهاية الموسم الحالى بعد تجميده على الدكة الحمراء بالفترة الاخيرة و بالاخص منذ ان تعاقد النادى الاهلى مع الثنائى رامى ربيعة و احمد حجازى.

فنادى الاتحاد السكندرى راغب بتعزيز دفاعاته بالموسم القادم و ذلك بالتعاقد مع محمد نجيب بناء على توصية من المدير الفنى مختار مختار و ايضا مدير الكرة الكابتن وليد صلاح الدين الذى يقوض المفاوضات مع محمد نجيب و الذى ابدى ترحيبه بعرض فريق الاتحاد السكندرى و لكن اللاعب طالب الانتظار لحين معرفة قرار النادى الاهلى سواء بالابقاء عليه او الاستغناء.

اما عن تلقى اللاعب محمد نجيب عرضا من احد الاندية السعودية فقد قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان ادارة النادى لم تتلقى اى عروض للاعب محمد نجيب موضحا بحديثه ان اللاعب لم يطلب الجلوس معه اومع اى فرد بالجهاز و لم يتحدث بشئ.

و اكد سيد عبد الحفيظ ان محمد نجيب مثله كاى لاعب بالفريق من الضرورى تركيزهم بالمرحلة القادمة لكى يخوض النادى الاهلى مبارياته الهامة سواء بدورى ابطال افريقيا او ببطولة الدورى او بكأس مصر مما يتطلب ضرورة التركيز من الجميع بالاخص و ان الجهاز الفنى الحالى للنادى بقيادة المدير الفنى مارتن يول اكد بأكثر من مناسبة على حاجته لجميع اللاعبين المسجلين بالقائمة الافريقية و القائمة المحلية و ان الجميع سوف يأخذون الفرصة بالوقت المناسب و ذلك وفقا لطبيعة المباراة و حاجة المدير الفنى لهم و مستوى المنافس امامهم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *