الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / خالد القماش يطالب برحيل عبدربه
خالد القماش
خالد القماش

خالد القماش يطالب برحيل عبدربه



أوصى خالد القماش المدير الفنى للنادى الاسماعيلى بالاستغناء عن اللاعبين الذين تجاوزو الثلاثون عاما بالفريق فيما عدا اللاعب محمد صبحى الذى نشهده الان بأفضل فتراتة الكروية عندما عاد من فريق سموحة مع بداية الموسم الحالى.

و يأتى بمقدمة اللاعبين الراحلين اللاعب حسنى عبد ربه قائد فريق الاسماعيلى البالغ من العمر ثلاثة و ثلاثون عاما و ايضا اللاعب احمد سمير فرج الظهير الايسر للفريق و يرجع السبب بهذا القرار المفاجئ رغبة القماش بتكوين الاسماعيلى من لاعبين صغار السن.

و قد طلب مجلس ادارة نادى الاسماعيلى من المدير الفنى مذكرة رسمية بطلباتة خاصة و ان هذا الامر من الممكن ان يؤدى الى حالة من السحظ بالشارع الاسماعيلى و ثورة من الجماهير خاصة و ان جماهير الاسماعيلى يعشقون كلا من احمد سمير فرج و حسنى عبد ربه.

فالبوقت الحالى الاعتماد الاساسى من القماش على الثنائى عمر طارق و عماد حمدى بخط الوسط بدلا من حسنى عبد ربه و ايضا يعتمد القماش على بهاء مجدى بمركز الظهير الايسر.

و يرجع السبب وراء اصرار القماش على رحيل هؤلاء اللاعبين انخفاض مستوى اداء اللاعبين و زيادة وزن اللاعبين مما اضطره الى المطالبة برحيلهم مع انتهاء الموسم الحالى متبعا سياسة الاحلال و التجديد بالفريق.

و قد نجا محمد صبحى حارس مرمى الفريق الاساسى من هذا الاستغناء المفاجئ بعدما تألق بالفترة الاخيرة مما جعل القماش يتمسك به و ايضا تمسك به سعفان الصغير و فضله عن حارس المرمى الشاب محمد عواد الذى ينتشر حوله اخبار تتعلق برغبة النادى الاهلى بضمه الى صفوفه و التعاقد معه.

و لكن ما ردة فعل الجماهير تجاه هذه القرارات؟ هذا ما نكتشفة لاحقا و سنوافيكم متابعى كورة اليوم بكل جديد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من العودة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *