الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الاتحاد السكندرى يسقط حرس الحدود بعد الفوز عليه بهدفان
الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

الاتحاد السكندرى يسقط حرس الحدود بعد الفوز عليه بهدفان



تمكن اليوم فريق الاتحاد السكندرى من تحقيق فوزا مستحقا على فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين بالمباراة التى اجريت بينهم اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر ابريل الجارى باستاد الاسكندرية بفعاليات الاسبوع الثالث و العشرون من عمر الدورى المصرى.

فقد تمكن اللاعب يوسف اوباما من احقيق اولى اهداف الاتحاد السكندرى بالدقيقة الرابعة و الستون من عمر المباراة و جاء الهدف الثانى بأقدام اللاعب محمد عبد المجيد من ركلة جزاء جاءت بالدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة المحققة يكون فريق الاتحاد السكندرى قد رفع رصيده الى ثمانية و عشرون نقطة و اصبح بالمركز الثالث عشر بجدول الدورى المصرى فى حين ان رصيد نادى حرس الحدود قد تجمد عند النقطة التاسعة و اصبح بذلك بالمركز السابع عشر بترتيب جدول الدورى العام المصرى و بهذه المباراة نظريا قد تأكد هبوطه الى القسم الثانى.

و عن الاحداث التى شهدتها المباراة فقد ظهر اللاعبين بمستوى أقل من المتوسط بالشوط الاول و لم نشهد فرص تهديفية كثيرة بمرمى الفريقان مع ظهور لاعبين حرس الحدود بأداء أفضل بعض الشئ من لاعبين فريق الاتحاد السكندرى و لكن بالشوط الثانى انقلب الوضع تماما و يرجع السبب الى التعلميات الموجه للاعبين من مدربهم الكابتن مختار مختار.

و قد استفاد بالفعل لاعبين الاتحاد و قاموا بتنفيذ التعليمات الموجه لهم و تمكن يوسف اوباما من احراز أولى أهداف المباراة بعدما تلقى أحدى التمريرات من عاشور الادهم وقام بوضعا مباشرة بالمرمى.

و بعدها تمكن اللاعب محمد عبد المجيد من احراز ثانى اهداف اللقاء بالوقت بدلا من الضائع من ضربة جزاء استطاع الحصول عليها ببراعة بعدما عرقله مدافع حرس الحدود على الفيل.

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *