الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الفرنسي / فريق باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق موسما استثنائيا

فريق باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق موسما استثنائيا



نادى باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق ارقاما قياسيه و انتصارات هائله بهذا الموسم فهو من المواسم التى لا تنسى بالنسبه له و من المؤكد ان الموسم لم ينتهى بعد و ننتظر ارقاما قياسيه اكثر سيحاول النادى تحقيقها قبل ان ينتهى الدورى الذى تقريبا حسم بعد الفوز على تروا بتسعه من الاهداف و تعادل منافسه موناكو بهدفين مع ريمس.

فباريس سان جيرمان حطم ارقاما لنانت لعدم قبوله بالهزيمه فى ال32 مباراه على التوالى بالدورى الفرنسى و قد تمكن هذا الفريق من الوصول الى 36 مباراه دون ان يلاقى هزائم هزيمته كانت امام ليون بالجوله رقم 28.

فقد قام ايضا فريق لوران بلان بكسر الارقام القياسيه له بالدورى الفرنسى لكثير من الانتصارات بمباريات له خارج ارضه بموسم واحد.

فريق باريس سان جيرمان محتاج الى اربعه من الانتصارات بمبارياته الثمانيه المتبقين لكى يكسر رقمه الاسبق الذى قام بتحقيقه بعام 2013و 2014 فقد حقق فوزا بسبع و عشرون مباراه بهذا الموسم.

الان متبقى لسان جيرمان اربعه و عشرون نقطه للنهايه و عن الرقم القياسى للفريق الاكثر الذى حقق نقاط كان لفريق العاصمه عن تسعه و ثمانون نقطه بالموسم 2013-2014 و الرقم اصبح قريبا من ان يحطم.

فى حاله ان نادى باريس سان جيرمان لم يتعرض لايه خسائر بمبارياته الباقيه سيكون بذلك قد رجع الى رقم نانت بعام 1994-1995 وقتها لم يهزم من اى نادى و هو الرقم القياسى بالدورى الفرنسى.

فالرقم القياسى للفريق الذى اهتزت شباكه بموسم واحد كان لمارسيليا بموسم 1991 و 1992.

فيصبح من المستحيل ان يحطم باريس سان جيرمان رقمه الخاص الاكثر تسجيلا بموسم واحد فالفريق سجل الى الان سبعه و سبعون نقطه و الرقم القياسى لدى راسينج كلوب باريس عن مائه و ثمانيه عشر هدفا بموسم 1959 و 1960.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

فالكاو يلعب بمفرده مع موناكو ..فريق الإمارة لايساوي شيء بدون الكولومبي !

تابِع @koraelyoum هاي كورة_ أعظم شيء قد يصنع فريق الإمارة الفرنسية موناكو أن يحتل المركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *