الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / ريال مدريد يسحق فياريال بثلاثية
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يسحق فياريال بثلاثية



تمكن فريق ريال مدريد الاسبانى من تحقيق انتصارا على فريق فياريال بثلاثة اهداف دون رد بالمواجهة النارية التى جمعت بينهم مساء يوم الاربعاء الموافق العشرون من شهر ابريل الجارى بملعب “سانتياجو برنابيو” بمنافسات الجولة الرابعة و الثلاثون من الدورى الاسبانى.

و قد تمكن المهاجم الفرنسى كريم بنزيما من احراز هدف التقدم للفريق المالكى بالدقيقة الواحد و اربعون من عمر المباراة ليسجل بذلك نجم الديوك رقما قياسيا بأنه اصبح اللاعب الوحيد بالليجا الذى يفتتح اهدافه لفريقه بأحدى عشر مباراة بالموسم الحالى.

و قد تمكن اللاعب لوكاس فاسكيز من اضافة الهدف الثانى للمرينجى بالدقيقة التاسعة و الستون من عمر المباراة من خلال تسديدة ولا اروع و هو الهدف رقم المائة للريال بالموسم الحالى لليجا.

و بالاخير اضاف اللاعب الكرواتى لوكا مودريتش ثلاثية فريقة بالدقيقة السادسة و السبعون.

وبهذه النتيجة ينافس الريال بقوة على لقب الليجا بعدما تمكن من رفع رصيدة الى ثمانية و سبعون نقطة و بذلك يحتل المركز الثانى خلف فريق برشلونة و اتليتكو مدريد اللذان يتقسامان صدارة الترتيب برصيد تسعة و سبعون نقطة لكل منهما فى حين تجمد رصيد الفياريال عند الستون نقطة يبقى بمركزه الرابع.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تابِع @koraelyoum تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *