الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / اربعة اهداف يسجلها الارسنال الانجليزى بشباك اتفورد
الارسنال الانجليزى
الارسنال الانجليزى

اربعة اهداف يسجلها الارسنال الانجليزى بشباك اتفورد



بالمباراة التى تجمع بين كلا من فريق ارسنال الانجليزى و الذى يلعب فيه الدولى المصرى اللاعب محمد الننى و ايضا نادى واتفورد بملعب الامارات من منافسات الجولة الاثنان و الثلاثون من الدورى الانجليزى الممتاز تقدم الارسنال بالشوط الاول بهدفان دون رد.

و قد تمكن اللاعب اليكسيس سانشيز من تسجيل اولى اهداف اللقاء لفريقة بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة ثم تمكن اللاعب ايوبى النيجيرى من تسجيل الهدف الثانى لفريقة تحديدا بالدقيقة السادسة و الثلاثون من عمر المباراة.

و من الجدير بالذكر انه بهذه النتيجة يكون اللاعب اليكسيس سانشيز قد تمكن من تسجيل اولى اهدافه بالمباراة التى اقيمت بملعب الامارات بالدورى الانجليزى منذ الرابع من شهر اكتوبر العام الماضى عام 2015 الذى كان محرزه بشباك نادى مانشستر يونايتد.

و من الجدير بالذكر انه بالمباراة شهدنا مستوى متقدم للاعب المصرى محمد الننى فقد وصلت تمريراتة بالشوط الاول الى حوالى سبعة و تسعون بالمائة.

اما عن احداث الشوط الثانى فقد تمكن الارسنال الاجليزى من تحقيق هدفة الثالث بالمباراة بالدقيقة الرابعة و الثمانون عن طريق اللاعب هيكتور بيليرين و تمكن ايضا اللاعب ثيو والكوت من احراز رابع اهداف المباراة بالدقيقة التسعون من عمر المباراة.

و بهذه الرباعية التى تمكن من تحقيقها الارسنال يكون قد تمكن من رفع رصيده بالدورى الانجليزى الى ثمانى و خمسون نقطة و يصبح بذلك بالمركز الثالث بجدول الدورى.
اما رصيد اتفورد الذى لم يحقق ولا هدف بهذه المباراة قد توقف عند سبعة و ثلاثون نقطة و من الجدير بالذكر ان هذه المباراة رقم اربعة لاتفورد الذى يهزم بها على التوالى.

و قد قدم الننى افضل اداء خلال التسعون دقيقة التى شارك بها بالمباراة ليثبت ثقة فريقة و جماهيره به.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *