الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / اتحاد الشرطة / هانى رمزى يرفض راحة لاعبيه و مباراة دجلة حياة او موت
هانى رمزى
هانى رمزى

هانى رمزى يرفض راحة لاعبيه و مباراة دجلة حياة او موت



المدير الفنى لنادى اتحاد الشرطة الكابتن هانى رمزى عقد جلسة ودية اليوم مع لاعبين فريقه مطالبهم فيها بنسيان ما حدث من مواجتهم مع النادى الاهلى و طالبهم بالتركيز باللقاء القادم المقرر له مقابلة بين فريق اتحاد الشرطة و فريق وادى دجلة باستاد الدفاع الجوى من فعاليات الاسبوع الرابع و العشرون من الدورى العام المصرى.

فقد جمع امس يوم الاحد الموافق الثالث من شهر ابريل الجارى لقاء بين نادى اتحاد الشرطة و النادى الاهلى المصرى و اسفر اللقاء عن نتيجة لصالح النادى الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

فكان من اللقاءات الغريبة و المثيرة بنفس الوقت فبالشوط الاول من المباراة أدى لاعبين فريق الاهلى مباراة اكثر من رائعة و انتهى الشوط الاول بأربعة اهداف لصالح النادى الاهلى منهم هدف قام لاعب اتحاد الشرطة بأحرازه بفريقه و بالشوط الثانى كانت المباراة حماسية اكثر من لاعبين اتحاد الشرطة فبالشوط الاول و الثانى قاموا باحراز ثلاثة اهداف.

فمن المؤكد ان الاهداف الثلاثة التى احرزها لاعبين الشرطة سبق و حدث بما انهم يلاعبون النادى الاهلى و لكن ايضا ان يدخل بمرماها خمسة اهداف كان لها اثر سلبى بنفوس اللاعبين بعدما انتهت المباراة و لكن بنفس الوقت لم يستسلموا و أدوا شوط ثانى للمباراة ولا اروع.

و من المؤكد ان الكابتن هانى رمزى يسعى الى تحقيق مفاجأة من خلال التقدم على نادى وادى دجلة ليسعى الى احراز نقاط يقدمه بالترتيب بجدول الدورى العام المصرى بعدما توقف رصيده عند ستة عشر نقطة.

و من الجدير بالذكر ان هانى رمزى رفض اعطاء اللاعبين راحة اليوم و ذلك استعدادا للمواجهة القادمة مع فريق وادى دجلة و التى يعتمد عليها هانى رمزى لخروج فريقه من وضعه الحالى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *