الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الهلال السعودى يجدد الثقة بجوريجوس دونيس
جوريجوس دونيس
جوريجوس دونيس

الهلال السعودى يجدد الثقة بجوريجوس دونيس



قررت ادارة نادى الهلال السعودى تجديد الثقة بالمدير الفنى اليونانى جوريجوس دونيس حتى انتهاء الموسم الحالى على ان تقوم باعداد تقييم شامل بعد انتهاء جميع المسابقات التى اوشكت على الانتهاء و لم يتبقى سوى حسم مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين و دورى ابطال اسيا.

فقد سيطرت حالة من الغضب العارم على جماهير نادى الهلال السعودى بعدما خسر لقب دورى عبد اللطيف جميل و قدم اسوء اداء امام غريمة التقليدى نادى اهلى جدة و لاقى امامه هزيمتة بثلاث اهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت بينهم اول امس يوم الاحد بمنافسات الجولة الرابعة و العشرون من عمر المسابقةو لكن ادارة نادى الهلال قد قررت تجديد الثقة بالمدير الفنى حتى انتهاء الموسم الحالى.

فقد حملت جماهير نادى الهلال السعودى الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة  المدير الفنى اليونانى جوريجوس و اللاعبين مسؤولية استمرار اخطائهم الفنية المتكررة و تراجع اداء الكثير من اللاعبين و غياب روح الانتصار و عدم القتال على الكرة.

و قد اعطى المدير الفنى للهلال السعودى اليونانى جوريجوس دونيس لاعبين فريقة راحة عن التدريبات اليوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرون من شهر ابريل الجارى ثم العودة غدا يوم الاربعاء الموافق السابع و العشرون استعداد لمواجهة فريق الاهلى بالدور نصف النهائى من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفان المقرر اقامتة يوم الجمعة القادم باستاد خادم الحرمين الشريفين.

و كان فريق الهلال السعودى قد شارك بمجموعة من التدريبات المغلقة التى لم تشهد مشاركة اللاعب البرازيلى ألتون ألميدا بعدما تعرض للاصابة بالعضلة الضامة خلال لقاؤه مع الاهلى و قد اوضح الجهاز الطبى ان الاصابة تختلف تماما عن اصابتة السابقة التى عاد منها قبل المواجهة الماضية للفريق فى حين لم يستكمل اللاعب ناصر الشمرانى التدريبات بعد شعورة بالام فى الركبة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

أشعة الرنين تحدد إصابة مهند.. والسومة سعيد بهدفه الأول في الموسم

طمأن مهاجم الأهلي مهند عسيري محبيه أن الفحوصات الأولية على العمود الفقري والكتف سليمة، وأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *