الرئيسية / اخر اخبار الكورة / باريس سان جيرمان يتوج برابطة الكأس الفرنسية
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يتوج برابطة الكأس الفرنسية



تمكن فريق باريس سان جيرمان من الاحتفاظ بلقب الكأس الرابطة الفرنسية للموسم الثالث على التوالى و للمرة السادسة بتاريخة و ذلك بعدما تمكن من الانتصار على فريق ليل بهدفان مقابل هدف بالمباراة النهائية التى جمعت بينهم بملعب دو فرانس.

فقد احرز اللاعب خافيير باستوري أولى اهداف باريس سان جيرمان بالدقيقة الاربعون و بعدها تمكن اللاعب جبريل سيدي بيه من ادراك التعادل لصالح فريق ليل بالدقيقة التاسعة و اربعون و بعدها تمكن النجم الارجنتينى آنخيل دى ماريا من احراز هدف الفوز لفريقة بالدقيقة الرابعة و السبعون.

و هذه البطولة تكون الثانية للنادى الباريسى هذا الموسم بعدما تمكن من تحقيق لقب الدورى الفرنسى و اصبح بطريقة الى تحقيق الثلاثية التاريخية للموسم الثانى على التوالى عندما سيقابل مع مارسيليا بنهائى الكأس بالرابع و العشرون من شهر مايو القادم.

و من الجدير بالذكر ان فريق باريس سان جيرمان اكثر نادى فرنسى توج بالبطولة عن رصيد ست مرات و قد استحق بالفعل الفوز فمنذ بداية الموسم يحاول لاعبيه جاهدين تحقيق المزيد من النتائج المرضية لجماهيرهم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *