الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / المقاولون العرب يتعادل مع بتروجيت بهدفان لكلا منهم
المقاولون العرب
المقاولون العرب

المقاولون العرب يتعادل مع بتروجيت بهدفان لكلا منهم



تعادل اليوم كلا من فريق المقاولون العرب مع فريق بتروجيت بهدفان لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم يوم الخميس الموافق السابع من شهر ابريل الجارى باستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر من منافسات الاسبوع الاربعة و عشرون من مسابقة الدورى العام المصرى.

تمكن اللاعب محمد رجب من احراز الهدفان لفريقه البترولى فى حين سجل اللاعب محمد فضل و اللاعب احمد على هدفان المقاولون العرب.

فقط لاعبين المقاولون تركيزهم بالشوط الاول من المباراة فى حين تألق الفريق البترولى تألق كبير و قد ظهر هذا التألق من خلال اولى اهدافه التى احرزها اللاعب محمد رجب الدقيقة السادسة من عمر المباراة و من ثم الهدف الثانى الذى احرزه بالدقيقة الخامسة و اربعون من عمر المباراة.

و تمكن فريق الذئاب من استعادة وعية و تركيزه بالشوط الثانى من عمر المباراة و تأخر على عكسه المنتخب البترولى بعض الشئ الى ان تمكن اللاعب محمد فضل من تحقيق اولى اهداف المقاولون العرب بالدقيقة الثالثة و الستون ثم تمكن اللاعب احمد على من احراز هدف التعادل للمقاولون بالدقيقة السادسة و الستون.

و جاءت فرصا تهديفيه للفريقان كثيرة طوال الشوطان و بالاخص فريق بتروجيت و لكنها لم تصب المرمى خاصة بالشوط الثانى فحاول فريق بتروجيت التغلب على المقاولون العرب بتحقيق هدفا واحدا يمكنه من الفوز و لكن المباراة انتهت بالاخير بالتعادل الايجابى للفريقان.

و بهذه النتيجة المحققة اليوم يكون المقاولون العرب قد وصل الى النقطة الرابعة و العشرون و اصبح بالمركز الخامس عشر بالترتيب بالجدول للدورى العام المصرى و مازال مهددا بالهبوط الى دورى الدرجة الثانية.

اما فريق بتروجيت قد وصلت الى النقطة الاربعة و الثلاثون و اصبح بذلك بالمركز التاسع.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *