الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / يارا نعوم تشن هجوما على الاهلى
يارا نعوم
يارا نعوم

يارا نعوم تشن هجوما على الاهلى


هاجمت زوجة عماد متعب لاعب النادى الاهلى يارا نعوم النادى الاهلى و الجهاز الفنى للنادى من خلال الانستجرام الخاص بها بسبب عدم مشاركة زوجها بالمباراة الودية التى اقيمت امس الجمعة الموافق الحادى و العشرون من شهر مايو بين فريق الاهلى المصرى و فريق روما الايطالى بمدينة العين بالامارات فى استاد هزاع بن زايد و التى اسفرت عن فوز الاهلى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.
و قد علقت يارا نعوم على هذا الحدث الذى تم مع زوجها قائلة انها مباراة ودية و قامت بانتقاد جميع التصريحات التى وجهت للاعب بأنه لا يتمكن من المشاركة سوى خمس او عشر دقائق فقط.
يارا نعوم
و قالت نعوم ان ادارة النادى الاهلى لم تقم بحجز تذكرة العودة لزوجها من الامارات قائلة عبر حسابها و على فكرة عماد مكنش محجوزلوا تذكرة للعودة مع الفريق و ماكنش هيرجع معاهم هل يا ترى العيب فى السيستم و لا فينا و لا فى مين بالظبط؟؟.
و سبب تعليق يارا نعوم على عدم مشاركة متعب بالمباراة هو اهمال الجهاز الفنى للنادى تحت قيادة مدربه الهولندى مارتن يول لمشاركة اللاعب بالمباريات الفترات السابقة و ظل جليسا لدكة الاحتياطى فترة زمنية طويلة و اصبح الكثيرون يشنون هجوما عليه و يطالبوه بالاعتزال حفاظا على كرامته مما فاض باللاعب و بزوجته و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة المصرية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *