الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تصريح بيانيتش: انى سعيد بروما و لكن ان وجدت اهتماما اكثر من انديه اخرى فسافكر بالرحيل
بيانيتش
بيانيتش

تصريح بيانيتش: انى سعيد بروما و لكن ان وجدت اهتماما اكثر من انديه اخرى فسافكر بالرحيل



صرح البوسني الدولي ميراليم بيانيتش امس الجمعه بتصريحات ناريه حول احتماليه رحيله من فريقه روما الايطالى اذا ما حظى بالاهتمام المطلوب ان يناله خلال الانتقالات القادمه بالصيف القادم.

فالتصريح هذا الذى صرحه صانع الألعاب البوسني اثار بدوره قلق فريقه من احتماليه عدم تواجد اللاعب معهم بالانتقالات الصيفيه القادمه.

و من الجدير بالذكر ان هذه التصريحات التى ادلى بها اللاعب جاءت بعد فوزه مع منتخب بلاده على منتخب لوكسمبورج بثلاث اهداف مقابل لا شئ و تمكن ميراليم بيانيتش من تسجيل هدف من الاهداف الثلاثه عن طريق ركله حره مباشره.

و قد اعلن اللاعب ميراليم بيانيتش الذى يطلق عليه لقب نجم الذئاب و البالغ من العمر سته و عشرون عاما انه سعيد جدا جدا باللعب بروما و انى  اقلمت نفسى على سماع هذه الشائعات المستمره بل و تجاهلها ايضا بصفتى لاعب كره قدم و دائما المشاهير و خاصه لاعبين الكره معرضين للشائعات و لكن ان عرض على احد الانديه اهتماما اكثر لكى انضم لهم بالانتقالات الصيفيه فسوف نصل الى اتفاق سريعا.

و تلك التصريحات عملت على ازعاج و قلق جماهير الأوليمبيكو و بالاخص اذا كان هذا اللاعب هو مطمع الكثيرون من كبار الانديه باوروبا مثل نادين تشيلسى و مانشستر يونايتد الانجليزى و نادى برشلونه و ريال مدريد الاسبانى و ايضا باريس سان جيرمان الفرنسى اى اكثر من دوله ترغب اللاعب و تهتم به.

و اذا اراد بيانيتش الرحيل فمن المؤكد ان قيمه رحيله لن تقل عن خمسه و ثلاثون مليون يورو و بالرغم من عدم معرفه اذا كان يوجد شروط جزائيه بعقد اللاعب ام لا الا انه فى حاله قرار اللاعب الرحيل عن ناديه فسوف يبدأ روما بدراسه العروض بدأ من الثلاثون مليون يورو ليس اقل من هذا المبلغ بالانتقالات الصيفيه القادمه فللاعب قيمه و قامه و هو مطمع كما ذكرنا سلفا لكثير من الانديه باكثر من دورى بالعالم و يوجد انديه اخرى من المؤكد انها بحاجاته و لكنها لا تقدر على ثمنه.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *