الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / محمد عبدالله يطالب بالمؤازة و كل الدعم لدمنهور امام طنطا
دمنهور
دمنهور

محمد عبدالله يطالب بالمؤازة و كل الدعم لدمنهور امام طنطا



تعهد لاعبين فريق دمنهور انهم سيحققون الفوز على فريق طنطا بمباراة الاياب بدورة الترقى يوم الخميس القادم الموافق الواحد و العشرون من شهر ابريل الجارى باستاد دمنهور و قد وجهوا اللاعبين رسالة الى الجماهير البحرواية مطالبينهم بالمساندة المستمرة و التكاتف معهم حتى موعد المباراة المصيرية لكى يتحقق الحلم الكبير الذى ينتظره كل الجماهير البحراوية و هو صعود فريقهم الى الدورى الممتاز دورى الابطال و الشهرة.

فقد طلب الكابتن محمد عبد الله النجم الاسبق لكلا من النادى الاهلى و نادى الزمالك و نادى دمنهور حاليا انه من الضرورى مساندة جميع القيادات التنفيذية و القيادات الشعبية بمحافظة البحيرة بالوقوف خلف فريق دمنهور لتخطى العقبة المنتظرة الفريق مع فريق طنطا و تحقيق هدفهم المرجو من الصعود الى الدورى الممتاز.

و من الجدير بالذكر ان فريق طنطا قد تمكن من تحقيق الفوز بلقاء الذهاب بهدف نظيف بالمباراة التى جمعت بين الفريقان باستاد طنطا الرياضى فستكون مواجهة نارية سيحاول كل فريق اخذ الفوز و التأهل من الاخر من اجل الصعود.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *