الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تصفيات المونديال…و البداية لسوريا مع اوزبكستان
سوريا
سوريا

تصفيات المونديال…و البداية لسوريا مع اوزبكستان



يكمل المنتخب السورى مشواره بالدور الثالث و الاخير بالتصفيات الاسيوية المؤدية الى كأس العالم 2018 بدولة روسيا بمواجهة أوزبكستان مع بداية شهر سبتمبر القادم.

كان قد سبق و رست قرعة التصفيات المونديالية بايقاع المنتخب السورى بالمجموعة الاولى الى جانب كلا من منتخب قطر و منتخب الصين و كوريا الجنوبية و ايران و اوزبكستان.

و سيلاقى المنتخب السورى بالجولة الثانية مع كوريا الجنوبية بشهر سبتمبر القادم تحديدا بالسادس منه قبل ان يتقابل كلا من منتخب الصين و منتخب قطر بالسادس و الحادى عشر من شهر اكتوبر فى حين يختتم مشواره بالدور الاول بمواحهة ايران بالخامس عشر من نوفمبر القادم.

و مع بداية الدور الثانى سيتقابل منتخب سوريا بالثالث و العشرون من شهر مارس لعام 2017 مع منتخب اوزبكستان بمنافسات الجولة السادسة و سيتقابل مع كوريا الجنوبية بنفس الشهر و سيتقابل مع منتخب الصين بالثالث عشر من شهر يونيو القادم بالجولة الثامنة و مع نتخب قطر بالواحد و الثلاثون من شهر اغسطس بالجولة التاسعة و ينهى مشواره بلقاؤه مع منتخب ايران بالعاشر من شهر سبتمبر بالعام القادم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *