الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعادل بين أوتريخت و أياكس بالدورى الهولندى
أوتريخت
أوتريخت

تعادل بين أوتريخت و أياكس بالدورى الهولندى



تمكن المهاجم البولندى الشاب أركاديوز ميليك من انقاذ فريقه من الهزيمة امام ضيفه أوتريخت بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه فاصبحت نتيجة المباراة الفوز بهدفان لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر ابريل الجارى بالمرحلة الحادية و الثلاثون من عمر الدورى الهولندى لكرة القدم.

و بذلك يكون انتهى الشوط الاول من المباراة بعدما تقدم كلا من ناصر بارازيت و باتريك يوستين بهدفين لفريقهم اوتريخت بالدقيقتان السادسة و الخمسون و الرابعة و الثمانون على التوالى.

و تمكن بعدهم كلا من دافى كلاسين و ميليك من احراز هدفين متتالين للتعادل بالدقيقتان السادسة و الثمانون و التاسعة و الثمانون على التوالى نتيجة ضربة جزاء.

و نقطة التعادل تلك مكنت فريق أياكس من التصدر لجدول المسابقة فتمكن من رفع رصيده الى خمسة و سبعون نقطة بفارق اهداف امام ايندهوفن حامل اللقب و الحاصل على المركز الثانى و تمكن فريق اوتريخت من رفع رصيده الى خمسون نقطة بالمركز الخامس بفارق اهداف مسجلة خلف الكمار.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *