الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / وليد سليمان لكوبر ..قول ليه استبعدتنى بدل من النصايح
وليد سليمان
وليد سليمان

وليد سليمان لكوبر ..قول ليه استبعدتنى بدل من النصايح


قام لاعب النادى الأهلى وليد سليمان بتوجيه رسالة الى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بسبب استبعاده من معسكر المنتخب.

يذكر ان كوبر قد اعلن عن قائمة اللاعبين داخل معسكر المنتخب التى من المقرر ان تخوض مباراة الكونغو القادمة خلال الجولة الأولى من التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 المقرر اقامته فى روسيا بالتاسع من شهر أكتوبر الحالى.

فقد صرح كوبر من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم السبت انه لا يحب اللاعبين الذين يعلقون على قراراته مشيرا الى وليد سليمان و إيمن حفنى و حسام باولو.

و قد وجه الاعب رسالة الى كوبر ردا على التصريحات التى أدلى بها انه كان يتمنى ان يكشف عن الأسباب الحقيقة وراء استبعاده بدلا من توجيه النصائح.

و قد صرح وليد سليمان ان لن يدخل فى صراع مع اى مدير فنى بالأخص و ان المنتخب مقبل على مباراة هامة و هذا ما جعله صامت طوال الفترة الماضية و لكن ما صرح به كوبر هو ما اضطره الى الحديث.

نتيجة بحث الصور عن صور وليد سليمان
و أكمل وليد سليمان حديثه قائلا :” انه كان يتمنى ان يتم اخباره عن استبعاده من المنتخب من خلال اى مسئول من الجهاز الفنى كما يحدث مع الكثير و لكن يعرف انه استبعد من خلال وسائل الإعلام هذا الأمر غير مقبول “.

و أنهى وليد سليمان تصريحاته معبرا عن دهشته من قرار استبعاده بالأخص و انه كان فى قائمة المعسكر الأخير.

أقرأ ايضا:

هيكتور كوبر يوضح السبب وراء استبعاد حفنى و باولو و سليمان

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *