الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / وكيل محمد كوفى يدلى بتصريحات عن هروبه
محمد كوفى
محمد كوفى

وكيل محمد كوفى يدلى بتصريحات عن هروبه


صرح منير حسن وكيل اعمال اللاعب البوركينى محمد كوفى فى مصر لاعب فريق الزمالك ان اللاعب قد هرب من القاهرة دون الرجوع اليه موضحا انه تفاجئ مثل الجميع  بالانباء الخاصة بعودة اللاعب الى بلاده.
فقد صرح وكيل اعمال محمد كوفى ان هروب اللاعب من نادى الزمالك ليس له اى تبرير على الاطلاق و اذا رغب فى الرحيل عليه ان يخطر ناديه و يستطيع السفر الى بلاده بطريقة شرعية و ليس بالهروب لانه مقيد بقائمة الفريق الابيض و يرتبط بعقد مع ناديه.
فقد رحل اللاعب عن القاهرة اليوم الاحد الموافق الرابع و العشرون من شهر يوليو الجارى صباحا مما جعل مستقبل اللاعب مع الزمالك غامض بالاخص و انه مرتبط بعقد مع الزمالك ففى هذه الحالة سيكون رحيله فسخ عقد و ليس بالتراضى.
اما عن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور فقد صرح ان اللاعب سوف يتعرض للشطب من سجلات الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا لانه بهذه الطريقة يكون قد هرب دون ان يأخذ اذن من ناديه.
محمد كوفى
و قد اعلن مرتضى منصور ان محمد كوفى طبعا هيتشطب لانه مش شغال فى طابونة عشان يسافر من نفسه ده ملتزم بعقد و احنا مفسخناش العقد .. عقده لسه سارى.
و قد اكمل مرتضى منصور قائلا ان تصرف محمد كوفى هذا اكد الاتهامات التى وجهت اليه بالفترة الاخيرة بأنه يدعى الاصابة و يرفض المشاركة بالتدريبات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ديل بوذسكي : ريال مدريد سيفوز على ليفربول 4-1

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اعرب فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق عن ثقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *