الرئيسية / اخر اخبار الكورة / وكيل اعمال نيمار يصرح عن توجهات اللاعب الجديدة
نيمار
نيمار

وكيل اعمال نيمار يصرح عن توجهات اللاعب الجديدة


نفى وكيل اعمال لاعب فريق برشلونة الحالى اللاعب نيمار دا سيلفا ما تردد من شائعات بخصوص اجتماع اللاعب مع رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتفاوض على انتقال اللاعب الى الفريق الفرنسى بالانتقالات الصيفية القادمة.
فمن خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر صرح انى قضيت اليوم بأكمله مع نيمار فى اييزا وليس و لا يوجد اى اجتماع تم بينه و بين احد من ادارة النادى الفرنسى.
نيمار
فقد اشارت مجموعة من التقارير الصحفية بالاونة الاخيرة ان نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يلاحق نيمار اثناء قضاء عطلته الصيفية بجزيرة ايبيزا الاسبانية بعدما انقضى الموسم موضحين انه يوجد ممثلين من الفريق الباريسى سبق و اجتمعوا بالمهاجم البرازيلى لكى يقنعوه بعدم التجديد مع برشلونة و ينتقل الى الدورى الفرنسى الى جانب تردد انباء بخصوص دفع الشرط الجزائى بعقد اللاعب للبارسا و يقدر بنحو مائة و تسعون مليون يورو.
فليس ايضا من المستبعد ان يبحث فريق باريس سان جيرمان على لاعب بمهاراة نيمار بالاخص بعدما رحل عنه ابراهيموفيتش الذى انتهى عقده مع نهاية الموسم الحالى.
و لكن برشلونة لن يترك اللاعب بهذه السهولة فهناك انباء تتردد بخصوص التجديد مع اللاعب الى عام 2022 و من ثم رفع قيمة الشرط الجزائى الى مائتان و عشرون مليون يورو لحماية اللاعب من اغراءات عمالقة اوروبا و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيغو

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بإعلان قائمة فريقه اليوم قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *