الرئيسية / اخر اخبار الكورة / وكيل أعمال يايا توريه ” جوارديولا مغرور و لا يعرف شئ عن الأحترام “
يايا توريه
يايا توريه

وكيل أعمال يايا توريه ” جوارديولا مغرور و لا يعرف شئ عن الأحترام “


و مازال وكيل أعمال اللاعب يايا توريه ” ديميترى سيلوك ” يواصل هجومه اللاذع على المدير الفنى لمانشستر سيتى بيب جوارديولا و ذلك بسبب تجاهل توريه و اخراجه دائما من التشكيل الأساسى للمباريات.

فقد وجه وكيل أعمال يايا توريه اتهاما الى بيب جوارديولا بأنه يرفض جميع الحلول و المحاولات فى سبيل إنهاء أزمة اللاعب المستبعد دائما من قائمة الفريق التى تخوض دورى ابطال اوروبا و ايضا المشاركة بالبريميرليج.

و على حسب ما قاله سيلوك انه قام بالاتصال بجوارديولا لكى يستفسر عن سبب اسبعاد توريه من القائمة فلم يرد عليه و لم يقم حتى بالاتصال به مرة أخرى.

و أكمل مضيفا .. اننى قمت ايضا بالاتصال بالمدير الرياضى لمانشستر سيتى و لكنه لم يرد و لم يعاود ايضا الاتصال بى .. لذلك عندما أدلى بتصريحات فى الصحافة لا يحق لاى منهم ان يهاجمنى.

و أكمل وكيل أعمال يايا توريه :” ان دائما ما يتحدث بيب جوارديولا عن الاحترام و لكن يجب عليه ان يحترم الناس و من ثم ينتظر هذا الاحترام .. لقد قمت بالاتصال به قبل مواجهة برشلونة بالكامب نو و حاولت ان أتوصل الى اى اجابة أو تحديد موعد و لكنه لم يرد على و أملك جميع الأدلة على ذلك “.

و بالأخير قال وكيل أعمال يايا توريه :” ان بيب جوارديولا مغرور و يقوم بأتخاذ قرارات مناسبة من وجهة نظره هو فقط و هى لا تصب فى صالح النادى “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *