الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخر اخبار الزمالك وفاة نبيل نصير وغرامة لباسم مرسى
وفاة نبيل نصير
وفاة نبيل نصير

اخر اخبار الزمالك وفاة نبيل نصير وغرامة لباسم مرسى



اليوم السبت الموافق الثانى من شهر ابريل الجارى شهد بنادى الزمالك الكثير من الاحداث من اهمها وفاة النجم الاسبق لنادى الزمالك نبيل نصير و ايضا توقيع غرامة مالية على اللاعب باسم مرسى المهاجم الحالى لنادى الزمالك بسبب موقفه من تبديله بمباراة الضبعة التى لعبها فريقه اول امس مع الضبعة بالدور الاثنان ة الثلاثون من كأس مصر.

فاليوم السبت قد توفى نجم المنتخب الاسبق و نجم القلعة البيضاء الكابتن نبيل نصير بالستينات من عمره بعد صراع طويل له مع المرض و قد تم تشيع جنازتة ظهر اليوم من مسجد الحامدية الشاذلية طبعا شهد الجنازة نجوم كثيرون و من ابرزهم نجوم نادى الزمالك القدامى مثل الكابتن محمود ابو رجيلة و الكابتن احمد رفعت على ان يكون العزاء للراحل نبيل نصير بنفس المسجد يوم الثلاثاءالقادم.

و قام نادى الزمالك بتغريم مهاجمه باسم مرسى ماليا برأسة المدير الفنى للنادى ماكليش بسبب اعتراضاتة الغير مبررة بمباراة الضبعة و قد تكتك نادى الزمالك على عقوبة اللاعب الى الان حفاظا على مستواه الذى اصبح يستعيده بعد تأخره الفترة الماضية.

من المقرر وصول بحاية الجزائرى الجزائرى الى القاهرة يوم الخميس القادم و ذلك استعدادا لمواجة نادى الزمالك بذهاب الدور السادس عشر بدورى ابطال افريقيا و سوف يخوض الفريق تدريباتة يوم الخميس و الجمعة.

من اخر اخبار القلعة البيضاء ايضا استبعاد مصطفى فتحى من حسابات نادى الزمالك بالمباراة المقرر انعقادها مع نادى الاسماعيلى بعد غد يوم الاثنين بالجولة 23 من الدورى المصرى بسبب حاجاتة الى عشرة ايام للانتهاء من تأهيلة بسبب الاصابة التى لحقت به لعضلات البطن و كانت السبب الاساسى وراء استبعادة من معسكر المنتخب بمباراة نيجيريا.

و ايضا نجى اللاعب المستقبلى رمزى خالد من حادث سير اثناء ذهابه الى احد المطاعم مع خطيبته.

و اخر اخبار نادى الزمالك اليوم مطالبتة بدقيقة حداد على روح الكابتن نبيل نصير قبل لقاؤة مع الاسماعيلى من اتحاد الكرة بالمباراة التى ستجمع بينهم بعد غد الاثنين بالدورى المصرى الممتاز فهو رجل عظيم يستحق هذا رحمه الله.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *