الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / وستهام يتفوف على يونايتد بهدف بالشوط الاول
وستهام
وستهام

وستهام يتفوف على يونايتد بهدف بالشوط الاول


وستهام يتفوف على يونايتد بهدف بالشوط الاول

تمكن فريق وستهام الانجليزى من احراز هدف التقدم على فريق مانشستر يونايتد بالمباراة المقامة بينهم حاليا بملعب ايتون بارك بمباريات الجولة الخامسة و الثلاثون من الدورى الانجليزى.

و قد تمكن اللاعب ديافرا ساخو من احراز هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة العاشرة نتيجة خطأ دفاعى فادح من دفاع مانشستر يونايتد اتصبح هذه المباراة رقم اثنا عشرالتى يسجل فيها الهامرز للمرة الاولى بالبريميرليج.وستهام

و تعد هذه المباراة هى الاخيرة لفريق الهامرز على ملعبة بعد مائة و اثنى عشر عاما من اللعب علية فسينتقل الفريق الى الملعب الاولمىبى بدء من الموسم القادم.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس عن رصيد ثلاثة و ستون نقطة و يسعى الى الفوز اليوم ليتأهل الى المركز الرابع و ينتقل مباشرة الى دورى ابطا اوروبا مع العام الجديد اما فريق وستهام فيحتل المركز السابع عن رصيد تسعة و خمسين نقطة و يسعى هو الاخر للفوز للصعود الى المركز السادس.

جماهير وستهام تعدى على اللاعبين:

من الجدير بالذكر انه قبل بدء المباراة بدقائق قامت جماهير فريق وستهام بالاعتاد على الحافلة الناقلة للاعبين فريق مانشستر يونايتد و قامت بالقاء الحجارة على الحافلة مما ادى الى كسر الزجاج و انتابت اللاعبين حالة من الخوف و التوتر الى ان قامت الشرطة بفك التجمهر و هذا ادى الى تأخير زمن انطلاق المباراة خمسة و اربعون دقيقة لتقام بالساعة التاسعة و النصف بدلا من الساعة التاسعة الا ربع و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بنتيجة المباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *