الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / عاجل.. تأجيل مباراة وستهام و مانشستر يونايتد
وستهام
وستهام

عاجل.. تأجيل مباراة وستهام و مانشستر يونايتد


عاجل.. تأجيل مباراة وستهام و مانشستر يونايتد

قامت جماهير فريق وستهام الانجليزى بالهجوم على حافلة فريق مانشستر يونايتد بلندن قبل دقائق من انطلاق المباراة بين الفريقان المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو الجارى بتمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بملعب وست هام.

و قد قامت الشرطة الانجليزية بدورها بفك الهجوم و الاحتشاد من الجماهير محاولة منها فى انقاذ حافلة فريق مانشستر يونايتد التى قامت الجماهير بقذفها بالحجارة الى ان تسببت فى كسر زجاج الحافلة و بداخلها لاعبى الفريق الاحمر.

حافلة اليونايتد وسط حصار من جماهير وست هام

و بناء على ما حدث فقد قرر الاتحاد الانجليزى تأجيل المباراة لمدة خمسة و اربعون دقيقة لتقام بالساعة التاسعة و النصف بدلا من الساعة التاسعة الا ربع بسبب ما تعرضت له الحافلة و ادى الى تأخير وصول اللاعبين الى ارض الملعب.

مباراة وستهام من اهم المباريات للاحمر:

و من الجدير بالذكر ان فريق مانشستر يونايتد يعتبر مباراتة مع فريق وستهام من اهم مباريات الموسم فهو سيسعى جاهدا الى تحقيق الفوز لكى يصل الى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الانجليزى لكى يخطفة من فريق مانشستر سيتى المؤدى الى دورى الابطال قبل جولة واحدة من النهاية.

و ايضا فريق وستهام سيبذل كل ما لدية من اجل الفوز بهذه المباراة و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى الانجليزى و نتائج المباريات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *