الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص مباراة الارسنال و وستهام بالدورى الانجليزى
الارسنال
الارسنال

ملخص مباراة الارسنال و وستهام بالدورى الانجليزى



تعادل اليوم فريق وستهام يونايتد مع فريق الارسنال المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد الننى تعادلا ايجابيا عن ثلاثة اهداف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم بملعب “آبتون بارك” بافتتاح منافسات الجولة الثالثة و الثلاثون بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

و قد افتتح اللاعب مسعود أوزيل اولى اهداف فريقه الارسنال بالدقيقة الثامنة عشر و بعده اللاعب سانشيز بالدقيقة الخامسة واربعون من عمر المباراة و اخيرا اللاعب لوران كوتشيلني بالدقيقة السبعون من عمر اللقاء.

اما عن اهداف فريق وستهام يونايتد فقد احرز اللاعب آندى كارول هدفان بالشوط الاول من المباراة الهدف الاول بالدقيقة الرابعة واربعون و الهدف الثانى بالدقيقة السابعة و اربعون و سجل نفس اللاعب الهدف الثالث لفريقه بالشوط الثانى بالدقيقة الثانية و الخمسون.

و بهذا تكون المباراة قد اسفرت عن تعادل ايجابى لكلا من الفريقان عن ثلاثة اهداف لكلا منهم افتتح وابل الاهداف فريق الارسنال بالشوط الاول اما بالشوط الثانى فقد افتتحه فريق وستهام يونايتد و كانت مباراة جنونية الى جانب الاهداف التى احرزت يوجد غيرها الكثير اهدر من الفريقان فالجميع كان يلعب بحماس و الجميع شارك وأدى دوره بشكل كامل.

و من الجدير بالذكر انه قد شارك اللاعب المصرى محمد الننى بهذه المباراة منذ بدايتها و قد قدم اداء يرضى جماهيره بالشوط الاول و الثانى وصولا الى الدقيقة الثامنة و الستون عندما قرر المدير الفنى للفريق آرسين فينجر استبداله بالمهاجم الفرنسى جيرو.

و بهذا التعادل الذى حقق اليوم يكون فريق الارسنال قد رفع رصيده الى تسعة و خمسون نقطة و حصل على المركز الثالث بجدول الترتيب للدورى الممتاز الانجليزى و يكون ايضا رصيد فريق وستهام يونايتد قد ارتفع الى المركز السادس ليصبح اثنان و خمسون نقطة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *