الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يوضح السر وراء ودية روما بدبى
ودية روما
ودية روما

الاهلى يوضح السر وراء ودية روما بدبى



صرح المدير التنفيذى للنادى الاهلى اللواء شيرين شمس بعدما تم توقيع عقد مباراة روما الودية بظهر اليوم الاربعاء الموافق السابع و العشرون من شهر ابريل الجارى ان النادى الاهلى سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء القادم و ذلك بالتعاون مع شركة I.M.C.C المنظمة للمباراة و ايضا شركة سيرف الحاصلة على الحقوق التجارية و البث بحضور مدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافى لكى يتم الاعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة.

و قد اضاف المدير التنفيذى للنادى الاهلى ان من اهم الاسباب على اقامة المباراة بالامارات هو وجود اعداد كبيرة من مشجعى النادى الاهلى بالاخص ان النادى الاهلى يتمتع بشعبية كبيرة بالخليج العربى الى جانب حصول النادى على مبلغ مالى كبير بجانب تكاليف الاقامة و الانتقالات التى ستتحملها الشركة المنظمة.

و اوضح شيرين شمس ان مباراة روما ستكون هى البداية للكثير من المباريات الودية العالمية التى سيخوضها النادى الاهلى بالفترات القادمة امام الكثير من الاندية العالمية و من المؤكد ان هذا الامر سيعزز من مكانة النادى الاهلى على خريطة الكرة العالمية باعتبارة الاكثر تتويجا بالبطولات القارية بالعالم و نادى القرن بقارة افريقيا.

و من الجدير بالذكر ان نادى روما يضم النجم المصرى محمد صلاح الذى اصبح من ابرز نجوم النادى الايطالى منذ ان انتقل الى صفوف النادى ببداية الموسم الحالى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *