الرئيسية / اخر اخبار الكورة / واين رونى يتلقى عرض من شنجهاى الصينى .. و مورينيو يرفض
واين رونى
واين رونى

واين رونى يتلقى عرض من شنجهاى الصينى .. و مورينيو يرفض


تلقى واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد عرضا من نادى شنجهاى الصينى مقابل خمسمائة الف إسترلينى و ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة و أقترح عليه هذا العرض المدير الفنى السابق لمنتخب انجلترا سفين جوران.

فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة ميرور الإنجليزية ان المدير الفنى لفريق شنجهاى الصينى حاول إقناع واين رونى بالإنضمام الى صفوف فريقه الصينى مقابل ثمانون مليون إسترلينى.

واين رونى

و أضافت الصحيفة ان مالكوا نادى شنجهاى الصينى طالبوا بمراقبة قائد مانشستر يونايتد من أجل ضمه و التفاوض معه بالأخص و انه أصبح لا يمتلك فرصة حقيقة للمشاركة مع فريقه فى ظل وجود البرتغالى جوزيه مورينيو.

و أضافت الصحيفة ايضا ان قائد مانشستر يونايتد رفض الإغراءات المادية المطروحة عليه من النادى الصينى و فضل الانضمام مع اليونايتد و الاستمرار بقلعة الأولد ترافورد.

 و من جهة أخرى أكد البرتغالى جوزيه مورينيو أنه لن يستغنى ابدا عن واين رونى و أكد ان تفكيره اصلا لم يتطرق الى بيع الجولدن بوى.

فعلى حسب ما صرح به جوزيه مورينيو الى شبكة سكاى سبورت الإنجليزية ان واين رونى له مكانته الكبيره داخل اليونايتد و لا يفكر احد من المسئولين التفريط فيه .. مؤكدا ان لاعب بحجمه لا يمكن التفريط فيه بعدما خاض خمسمائة مباراة بقميص مانشستر يونايتد و أحرز مائتان و خمسون هدفا معه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ديخيا يفشل في التصدي لركلات الجزاء للمرة التاسعة على التوالي

هاي كورة – فشل حارس مانشستر يونايتد دافيد ديخيا في التصدي لركلة الجزاء التي احتسبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *