الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : والد نيمار يخرس ألسنة الصحافة و الفريق المدريدى
نيمار
نيمار

كورة اليوم : والد نيمار يخرس ألسنة الصحافة و الفريق المدريدى


ما زال فريق ريال مدريد الاسبانى يطالب بالحصول على نيمار مهاجم فريق برشلونة فهذا الخبر سيطر على الاحاديث الصحفية بمختلف انحاء العالم فيريد رئيس فريق الريال فلورنتينو بيريز بالحصول على اللاعب البرازيلى عوضا عن كرستيانو رونالدو.
فقام والد النجم البرازيلى من خرس السنة الصحافة و الفريق المالكى قائلا:
ان نيمار ابدا لن يرحل عن فريق برشلونة الى الفريق المدريدى مشبها هذا الموقف بما يحدث بالبرازيل من المستحيل ان يذهب ابنى الى كورينثيانز لانه صنع التاريخ مع سانتوس و بالتالى انتقاله الى كورينثيانز سينهى ما صنعه مع جماهير سانتوس.
و اكمل حديثه ان الفريق الكتالونى سيقوم بشكل رسمى بتجديد عقد البرازيلى و قد اتخذ البارسا هذا القرار من اجل استمرار سعادة اللاعب معه قائلا الانتقال الى ريال مدريد سينهى مسيرته الكروية بشكل سئ جدا و هذا ما لا نريده.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب نيمار دخل بمنافسة قوية مع عمالقة برشلونة مع ليونيل ميسى و لويس سواريز و خوردى ألبا للتنافس على جائزة افضل هدف لبرشلونة بشهر مايو الجارى.
فهو ينافس بالهدف الصاروخى الذى احرزه امام اشبيلية بنهائى كأس ملك اسبانيا مع هدف ليونيل ميسى امام اسبانيول و هدف لويس سواريز امام غرناطة الى جانب هدف خوردى ألبا اما فريق اشبيلية بنفس اللقاء و سوف ننقل لكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 صامويل اومتيتي : هذا النجاح بفضل العمل الجماعي

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح صامويل اومتيتي ( لاعب برشلونة و منتخب فرنسا )  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *