الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ستيفان شعراوى:والدى مشجع متعصب للاهلى
ستيفان شعراوى
ستيفان شعراوى

ستيفان شعراوى:والدى مشجع متعصب للاهلى



صرح اللاعب الايطالى ستيفان شعراوى صاحب الاصول المصرية و لاعب فريق روما الايطالى انه لم يندم لعدم تمثيل المنتخب المصرى و التوجة الى اللعب مع ايطاليا موضحا انه دافع كثيرا عن الوان البلد التى نشأ فيها و قد مثل منتخبها بمراحل الناشئين.

فقد صرح اللاعب بحوار له ببوابة العين الاماراتية انه لا يتابع الدورى المصرى و لا يعلم اى شئ عنه و لكنه يعلم جيدا من هو النادى الاهلى بسبب تشجيع والده المتعصب له باستمرار.

و كانت هذه الاجابة من اللاعب قد اثارت جدلا بالاخص و ان والدة قد قام بزيارة نادى الزمالك فكيف به يكون اهلويا متعصبا و يقوم بزيارة نادى الزمالك؟

و عندما تم سؤال اللاعب عن سر زياراة والدة الى نادى الزمالك منذ ثلاث اسابيع اقوى منافسين الاهلى رفض الاجابة على السؤال.

و عند سؤالة عن اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح زميلة بروما الايطالى قال:

انه لاعب رائع و متواضع جدا و دائما ما يضع بصمتة بأوقات صعبة للفريق و عن علاقتة معه فقال انه يجمعهم علاقة رائعة و لا شك ان نموذج مشرف جدا للشباب المصرى.

مضيفا ان صلاح يهتم جدا بمتابعة الدورى المصرى و يعرف مواعيد المباريات موضحا انه يتمنى لهم الفوز و التوفيق و ان يصل الفراعنة لمونديال 2018 بروسيا.

و باخر حديثه اشاد اللاعب بزميلة بفرانشيسكو توتى قائد فريق روما موضحا انه يمثل تاريخ النادى و هو يستمتع دائما عندما يشاهده بأرض الملعب لان لعبه رائع للغاية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *