الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / وادى دجلة يكسر انتصارات الاهلى المتتالية
الاهلى
الاهلى

وادى دجلة يكسر انتصارات الاهلى المتتالية


وادى دجلة يكسر انتصارات الاهلى المتتالية

تمكن فريق وادى دجلة من تحقيق انتصارا غاليا على فريق الاهلى ببطولة الدوى المصرى الممتاز بهدف دون رد احرزه جونيور الكونغولى بالثوانى الاخيرة من المباراة التى جمعت بين الفريقان مساء اليوم السبت الموافق السابع من شهر مايو الجارى بملعب برج العرب بالاسكندرية بالجولة السابعة و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى.الاهلى

و بذلك يكون رصيد النادى الاهلى قد تجمد عند النقطة التاسعة و الخمسون مازال محافظا على صدارة الدورى اما رصيد وادى دجلة ارتفع الى الثلاثة و اربعون و قفز للمرز الرابع و هذه هى الخسارة الاولى للمارد الاحمر منذ عام 2016.

فقد بدأالاحمر لقاؤه بضغط هجومى مكثف بهدف احراز هدف للتقدم و بعد ذلك فرض سيطرتة على مجريات الامور و حاول لاعبى الاحمر اكثر من مرة التسديد بالمرمى و لكن جميع محاولاتهم فشلت الى ان انتهت المباراة.

و قد افتقدت هجمات المارد الاحمر الدقة و التركيز بسبب تسرع اللاعبين و عدم وجود مساحات بالخط الدفاعى للخصم و تمكن الاحمر من السيطرة على الشوط الاول بكاملة بفضل تحركات رمضان صبحى و عبد الله السعيد و تمريرات حسام عاشور.

و كاد مؤمن زكريا ان يحرز اولى اهداف فريقة بالدقيقة الثانية و اربعون و لكن عصام الحضرى تصدى لها بمنتهى البسالة كما تصدى لجميع هجمات الاحمر و مع نهاية الشوط الاول احتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع و حاول فيها لاعبين الاهلى التسجيل و لكنهم لم يوفقوا.

محاولات الاهلى بالتسجيل مستمرة:

و واصل الاحمر بالشوط الثانى محاولاتة التهديفية المتعددة الا ان تمركز لاعبى واد دجلة بمنطقة الجزاء مع شجاعة عصام الحضرى منعتهم من التسجيل و حاول صبرى رحيل التسديد بالدقائق الاخيرة و احمد فتحى لكى يحرزوا هدف التقدم و لكن الفرصة لم تسنح لهم الى ان انتهى الشوط الثانى و احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل من الضائئع تمكن فيه لاعب وادى دجلة من احراز هدف الفوز.

و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الدورى المصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *