الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / هيكتور كوبر يوضح السبب وراء استبعاد حفنى و باولو و سليمان
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر يوضح السبب وراء استبعاد حفنى و باولو و سليمان


صرح المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر عن السبب وراء استبعاده لكلا من أيمن حفنى و حسام باولو و وليد سليمان من قائمة المنتخب لمباراة الكونغو القادمة.

هيكتور كوبر

فعلى حسب ما صرح به هيكتور كوبر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده صباح اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى انه لا يحب اللاعبين الذين يبدون رأيهم و يعلقون على اختياراته الفنية خلال المباريات مؤكدا على انه لم يظلم اى لاعب.

و أكد المدير الفنى للمنتخب الوطنى ان هدفه هو النجاح فقط و تحقيق البطولات و الانتصارات و لا مجال للمجاملات و من المؤكد انه لا يقوم بأستدعاء لاعب على حساب لاعب آخر.

و أكمل قائلا :” اننى لا اظلم اى لاعب و لكن فى نفس الوقت لا يحق للاعب ان يعلق على اختياراتى فمن المستحيل ان يكون اللاعب مفيد لى و للفريق و لا اقوم بأستدعاءه “.

و قد أنهى هيكتور كوبر حديثه قائلا :” أؤكد على ان استبعاد باولو و حفنى و سليمان جاء بناء على رؤية فنية اننى أرى بدلاء عنهم سيخدمون الفريق خلال مباراة الكونغو القادمة أكثر منهم “.

و من الجدير بالذكر ان المنتخب الوطنى دخل صباح اليوم السبت فى معسكره و ذلك استعدادا لملاقاة الكونغو بالتاسع من شهر أكتوبر الحالى فى افتتاح التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 المقرر اقامته فى روسيا.

أقرأ ايضا:

هيكتور كوبر ” اكره مقولة الأعتماد على صلاح .. و الأحتمال الأكبر هو الشناوى “

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *