الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / هيكتور كوبر ” اكره مقولة الأعتماد على صلاح .. و الأحتمال الأكبر هو الشناوى “
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر ” اكره مقولة الأعتماد على صلاح .. و الأحتمال الأكبر هو الشناوى “


عبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر عن انزعاجه الشديد من جملة اعتماده على محمد صلاح المحترف بصفوف نادى روما الإيطالى فقط دون غيره.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها هيكتور كوبر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى ان المنتخب الوطنى يلعب على اساس خطة جماعية و لا يعتمد على لاعب بعينه.

فقد أكد قائلا :” أنزعج و بشدة من مقولة اننى اعتمد على صلاح فقط خلال المباريات نحن فريق واحد و نلعب من خلال خطة جماعية و الهدف هو الفوز “.

هيكتور كوبر

و أكمل قائلا :” ان المنتخب يمتلك أفضل الحراس المتواجدون فى مصر حاليا و اننى لست قلقا من مستواهم فسواء الحضرى أو إكرامى او الشناوى او على لطفى جميعهم متميزون “.

و قد أضاف هيكتور كوبر فيما يخص الشناوى انه الآن يعانى من بعض الأهتزاز فى مستواه و لكنه حارس متميز و قوى و الأحتمال الأكبر الأعتماد عليه خلال المباراة القادمة أمام الكونغو و كذلك بالنسبة للحضرى و إكرامى.

و أنهى هيكتور كوبر حديثه قائلا :” اننا لا نفكر الآن فى مواجهة غانا و لا أوغندا نفكر فيما علينا القيام به فقط يجب التفكير فى خطوة خطوة حتى تتمكن من النجاح فتركيزنا منصب على مباراة الكونغو فنرغب فى تحقيق الفوز و من ثم العودة بنقاط المباراة كاملة “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *