الرئيسية / بطولات عالمية / هيريرا سيبذل اليونايتد قصارى جهده للتأهل غدا

هيريرا سيبذل اليونايتد قصارى جهده للتأهل غدا



على الرغم من الخساره التى لاقها مانشستر يونايتد بمباراه لذهاب لثمن نهائى الدورى الاوربى اما فريق ليفربول بهدفين نظيفين مقابل لا شئ الا ان اندير هيريرا لديه ايمان قوى بالقدره الكبيره لفريقه لكى يعوض خسارتها بمباراه الذهاب و لديه ايمان بقدره فريقه و تألقهم غدا يوم الخميس بارض ميدان أولد ترافورد مشيرا فى حديثه ان وجود الجماهير سيكون حافزا كبيرا لناديه و انهم سيحاولون استغلال هذا قدر ما يستطيعون و سيتكنزن من اتاحه الكثير من الفرص.

فقد سبق و قال بندوه صحفيه سبقت مواجهته انه منذ ان جئت الى مانشستر قابلنا فرق ليفربول خمس مرات و فزبا باربعه منهم منهم فوزان بارضنا و استحقناها عن جداره.

و قد اكمل ان فريقه ادى المباريات بشكل جيد و كان الافضل و ذلك يجب ان يفعله الفريق غدا و اضاف الى حديثه اهميه وجود الجماهير و قال ان الجماهير بلنسبه له لفضل جماهير بانجلترا فكانوا دائما سندا و عونا للفريق و سيظلون هكذا و من المؤكد ان الفريق سياخذ منهم الحماسه غدا.

و اكمل حديثه قائلا يجب على الفريق ان يلعب و يؤدى بكلا الشوطين بشكل مناسب و سوف نتناسى ما كان عليه الفريق بالاسابيع الماصيه و سوف يتيح الفريق الكثير من الفرص و اذا كان ليفربول يريد الانتقال الى الدور القادم فعليه المقاتله لاننا مانشستر يونايتد.

و عن مواجهته بالانفليد اننا نقاتل بكل مبارايتنا و دائما ما يكون الهدف الذى يسعى له الفريق هو الفوز فنحن نمتلك الفريق القوى و اللاعبون الاقوياء و لكن ليس معنى هذا اننا لا نريد القتال معهم فاننا فخورون باننا مدربين و لاعبين ماشتسر يونايتد و سوف نقدم افضل ما لدينا غدا.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *