الرئيسية / اخر اخبار الكورة / فوز مستحق لبوكاجونيورز و هزيمة ريفربليت بالدورى الأرجنتينى
الدورى الأرجنتينى
الدورى الأرجنتينى

فوز مستحق لبوكاجونيورز و هزيمة ريفربليت بالدورى الأرجنتينى



تمكن اليوم فريق بوكاجونيورز بتحقيق انتصارا على ضيفه فريق  أتلتيكو رافائيل بثلاثة أهداف نظيفة فى حين ان فريق ريفربليت قد تلقى خسارته امام مضيفه باتروناتو بهدفان مقابل هدف واحد بالجولة التاسعة من مسابقات الدورى الارجنتينى لكرة القدم.

و بهذه النتيجة يكون بوكا و هو حامل اللقب قد دخل مرة أرى بأجواء المنافسة بعد فوزه على فريق أتلتيكو رافائيلا بثلاثية مقابل لاشئ.

احرز الهدف الاول اللاعب كارلوس تيفير بالدقيقة الخامسة و العشرون و احرز الهدف الثانى اللاعب فيدريكو كاريزو بالدقيقة الثالثة و اربعون و احرز الهدف الثالث و الاخير اللاعب الأوروجوائى نيكولاس لوديرو بالدقيقة الثالثة و الثمانون.

و بهذا الانتصار يكون بوكا قد انتقل الى المركز السادس بالمجموعة الثانية عن رصيد يصل الى اربعة عشر نقطة و يقلص الفارق بينه و بين فريق إستوديانتس و فريق لانوس و فريق أتلتيكو توكومان الحاصلين على المراكز الثلاثة الاولى بالترتيب عن فارق يصل الى خمس نقاط.

و من الجدير بالذكر انه بمباراة ختام الجولة غدا التى سيتقابل فيها كى من فريق لانوس و مضيفه أونيون قد ينفرد لانوس بالصدارة فى حين تمكنة من تحقيق الفوز.

فى حين ان فريق أتلتيكو رافائيلا قد تجمد رصيده عند أربعة نقاط ليصبح بذلك بالمركز قبل الاخير بالمجموعة الثانية.

اما بالمجموعة الاولى فقد لحق فريق ريفر بليتبخسارته امام فريق باتروناتو عن هدفين مقابل هدف واحد و بذلك يتجمد رصيده عند التسع نقاط و يصبح بالمركز الحادى عشر و يصل الفارق بينه و بين روساريو سنترال المتصدر تسع نقاط.

فى حين ان  فريق باتروناتو صاحب الارض قد وصل الى المركز الثامن عن رصيد وصل الى اثنى عشر نقطة و قد احرز الاهداف كلا من  سباستيان بيرتولى بالدقيقة الثلاثون نتيجة ضربة جزاء و ايضا اللاعب ماوريسيو كاراسو بالدقيقة الثانية و الستون.

و هدف فريق ريفر احرزه اللاعب رودريجو مورا بالدقيقة الخامسة و الثلاثون.

و سوف تستكمل الجولة التاسعة اليوم يوم الاحد الموافق الثالث من شهر ابريل الجارى لعام 2016 بالعديد من اللقاءات ابرزها لقاء نيولز أولد بويز مع ألدوسيفى و لقاء  وسان لورنزو مع بلجرانو.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *