الرئيسية / اخر اخبار الكورة / هدف خيالى يسجله اليوفنتوس بمرمى بايرن ميونخ ب دورى ابطال اوروبا
دورى ابطال اوروبا
دورى ابطال اوروبا

هدف خيالى يسجله اليوفنتوس بمرمى بايرن ميونخ ب دورى ابطال اوروبا



كورة اليوم- الفارو موراتا مهاجم اليوفينتوس استطاع مرواغه ثلاثه من اللاعبين البايرن ميونيخ و تمكن من تمرير الكره الى خوان كوادرادو لكى يسجل بذلك اجمل الاهداف.

فقد حل فريق اليوفنتوس ضيفا على البايرن ميونخ باليانز ارينا بمباراه الاياب للدور السادس عشر من دورى ابطال اوروبا بعدما تعادلوا ذهابا بهدفين لكل فريق منهم.

و بالدقيقه الثامنه و العشرون انطلق اللاعب موراتا بالكره من امام منطقه الجزاء و تمكن من التغلب على ثلاثه من اللاعبين من فريق البايرن و بعدها مرر الكره الى كوادرادو من الجهه اليمنى.

و قد تمكن كوادرادو فيليب من تسجيل الهدف بطريقه رائعه بعد مرواغته هو الاخر للاعبين ثم سدد بقدمه اليمنى بالشباك محرزا بذلك اولى اهداف المباراه.

و من الجدير بالذكر ان مانويل نوير و هو حارس المرمى للبايرن تألق بهذه المباراه و وقف كالحارس النبيل الذى يقوم بحمياه مرماه ليمنع اليوفنتوس من التسجيل لثالث اهدافها.

و بالدقيقه الثالثه و اربعون انطلق اللاعب بول بوجبا من عند الناحيه اليسرى و قام بارسال عرضيه ارضيه الى الجهه الاخرى اى الناحيه اليمنى ليتمكن من ايصال الكره بمرمى نوير و لمن تصدى لها الحارس الالمانى بكل بساله و تألق بهذه المباراه.

و من الجدير بالذكر ان الهدف الذى سجله اليوفنتوس اليبوم هو هدفا خياليا من الدرجه الاولى فياه لروعته و مر اليوم الاربعاء الموافق السادس عشر من شهر مارس لعام 2016 مباراه تاريخيه لكلا من فريق اليوفنتوس و فريق البايرن ميونخ بمباراه الاياب من دورى ابطال اوروبا للدور السادس عشر ليصعد بذلك اليوفنتوس بعدما الحق التعادل مع البايرن ميونخ الالمانى اثنان مقابل اثنان بمباراه الذهاب و الان بمباره الاياب تفوق عليه بهدف دون رد.

مشاهده الهدف

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *